طوق اللولو

طوق اللولو @tok_allolo

محررة برونزية

اذا مااحد ساعدني اليوم واعطني الحل راح اموت ولاتشوفني بكرة ابدا

الأسرة والمجتمع

الموضوع اخواتي احنا العصر طالعن نشتري اغراض البيت من الاثاث وداخلنا هوم بلاز علشان اغراض الاطفال الا الله لايوريك جت واحدة مع دراجته المحل وتشتري اغراض حقت اطفال ولبس عباية الكتف وصارت جنبنا واقفت اول تطلع في زواجي وبعدين طلعت الجوال وبعدين راحت وانا حاط نفسي ماشوفها ولاارقب زوجي
المشكله شكلها تشتري ملابس اولادة واحنا بقسم بنات انا ماتهمني اللي سوته
لكن يوم التفت على البعل اللي جنبي يغيت اموت قاعدة حا\ضرت يعدل في الغترة ياما حطها بشكل كذا او غيرها وراز كرشته وتغير اسلو كلامه حاط نفسه مثقف
قلت خلنا نطلع ونروح البيت احسن لاني تعبان وطفشت والله طلعنا من المحل ماشريت شئ ولانطقت بكلمه
بس ماقدرت اكتم اللي بصدري قلت ماعندي الا خواتي بنات حواء وخصوصا انا ماعندي اصدقاء احط ثقتي فيهم واهلي بعيدين عني ولااحب ازعلهم واقول عن الاشياء اللي تضيقني
ساعدوني يابنات ماقدرت اتحمل اللي يصير لاتقولون السبب البنت يمكن لها دورة بس العله من الرجل
لو انه يخاف على دينه ماتجي عشرة من امثالك تحرك من اخلاقه
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت بناتي
فديت بناتي
:27: بصراحه مافهمت شي عشان القالج الحل اهي شسوت

وانتي

ولما طلعتوا اتهاوشتوا ولا لا

سوري الكلام مواضح مبين عليج محتره لان الحروف داشه في بعض:24:
lawsi
lawsi
حياك الله اختي
المفروض استعذتِ من ابليس عليه من الله ما يستحق
وحاولي أنك تحسنين الظن في زوجك ...
شفي أختي ...
ناخذ بالخيار الاول أنك ممكن كبرتِ السالفه ..وظلمت ِ الرجل
فاسألي الله عفوه ..وان يغفر لك ولزوجك

وأذا أصريتِ بأن زوجك فعلا خرج منه هالتصرف
وهو الخيار الثاني
فهنا لابد من خطوات للعلاج ..
اولا .لايوجد انسان معصوم من الخطأ ...ولايوجد زوج كامل في عيني زوجته ..
ثانيا..هنالك من اُبتلي بالنظر للنساء ..(فأن كان معترف ببلوته فأمره أيسر لأن يدعو لنفسه ..وان يعالج علته بغض البصر)
وان لم يكن ليعترف ..او لايجد نفسه مخطأً ...
فاجتهدي له بالدعاء ...وان يغض الله من بصره ..وان يصلحه ويزيده ايمانا وثباتا
2-البعد قدر الامكان عن هذه الاماكن التي تكثر فيها مثل هؤلاء النساء أصلحهن الله
3- لامانع من التذكير بخطأ هذه الامور ..وبشكل قصص وبطريقه غير مباشره
وفي اوقات راحتكم لامانع من طلب نصيحته لمثل هؤلاء الشباب بمعنى ..؟؟
..ما رايك في شباب ينظرون للنساء او ينظرون لصور الانترنت الفاضحه (طبعا اخلطي القصص)
تعتقد ما العلاج في نظرك؟؟
هل لنساؤهم دور في خطأهم هذا ؟؟

على العموم هذه بعض الامور التي اجدها نافعه بأذن الله
وأن كان الدعاء يفوق كل علاج ..

اسأل الله أن يصلحك ويصلح زوجك ويصلحنا معك
وأن يؤلف الله بين قلب زوجك وقلبك على طاعته ورضاه
طوق اللولو
طوق اللولو
طعنة غدر
اسمك مرة حلوة
احنا ماتهوشنالالالا بس انا ماقدر اشوف هذا التصرف منه واسكت واكتم والى متى وانا اسكت على كل حركات وهذا وانا معه وشلون لو صار بروحه
مفعوصه
مفعوصه
على عيني ..

والله انا انهبلت من عنوان موضووووووعك !!!!!

قلت اكيد البنت شافت زوجها مع الشغاله والا اكتشفت انه يكلم والا شافته يطالع مواقع اباحيه !!!!

صار الموضوع كله على تعديلت اشماااااااااااغ .... حرام عليك يا الدلوووووووووعه :17: ..

انتي شكلك مره تحبينه وتغارين عليه كثيييير .. علشان كذا جاء في خاطرك وزعلتي من حركته كثيييير ..

انصحك حبيبتي لا تكبرين الموضوع .. ولا تعطين السالفه اكبر من حجمها .. ترى بتدخلين السالفه برأسه

ويصير يتعمد يثير غيرتك ..

انا اشوف ان اغلب الرجال كذاا .. اذا مرت بنت حلوه .. اختبصوا ولا عرفوا وش يسوون بعمارهم :arb:

مو معنى هذا انهم ما يحبون زوجاتهم او بيتعلقون في البنت .. لكن هذا طبع في بعض الرجال مثل ما ذكرت الاخت

لوسي جزاها الله خير ..

انصحك تحسنين الظن بزوجك علشان ترتاحين .. وهو ما شفتي منه موقف يأكد ظنك ..

وسعي صدرك يا الدلووووعه ويامالك من الدنيا ..

..
طوق اللولو
طوق اللولو
lawsi
استبشرت خير يوم رديت على الموضوع
المشكله اني ماتوقعت انه يعمل كل يوم اكتشف شئ جديد عنه يعني ال7 سنين كنت نايمه بالعسل ولااعارفه
اتوقع ان كل الناس مثلي مايحبون الخطا ولايرضون فيه بس انصدمت بالواقع اللي اعيشه الحين كان يرسم لي انه احسن الناس ويحتقر اللي يسون هالحركات وانهم اشخاص ماعندهم مبادئ ولااخلاق ويطلع في النهايه هو منهم
اجل من وراي شو بيعمل
تقولين حسن الظن فيه بس تصرفاته وخاصه اليوم يعني عنده غالبيه للتعارف على غيري