الفستنان الاحمر &&ساعدوني

المكياج والعطور

هلا وغلا اخوات بنات حوواء

اخباررك

طيبووون ؟؟؟؟

والله محتاره وش اسوي وان شاء الله تساعدوني

انا فستناني احمر وش احط الظل للعيون با اي لون ؟؟؟؟

والله يجزاكم الف خيررر
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
دخلي درجات الموف للشدو
المنسمممممممه
حطيه سمووووكي اسود مع احمر وحطي اللمعه اللي تحت الحواجب على ذهبي بيطله جوونااااان (:
noooni
noooni
اولا السلام عليكم يا عسل
ثانيا انا كنت مثلج ومتوهقة وكان عندي عرس يو السبت الي طاف يعني اول اول امس المهم ويش سويت >>>>>>>> ماعليه بلوع جبدك
اسمعي اول شي عسلت وجهي بسكراب نيتروجينا وحطيت اكريم ترطيب شانيل وكريم تحت العين من لابريه >>>>بيني وبينج اكريم العين التستر من لابريه
المهم خليته ينشف واستعملت اسا لبريه تغطية حلو مووت
واستعملت استديو فكس من ماك كبودرة تغطية بالماي وبعدين رحت للعين وجبت شدو كريولان استان باودر الذهبي وبديت فيه >>>>>>>>تقوول فنانة يعني اسموكي

غطيت الجفن كلها الثابت والمتحرك
وبعدين جبت الاحمر الكريمي من مااك مع الاحمر العاادي وبديت اغطي الجفت المتحرك واشووي فوووق وبعدين حطيت الاسود الكربوني من ماااك واقلتر دهبي تحت الحاجب واقلتر احمر على الاسود والاحمر .... والحمرا من لانكوم الي لونها احمر فااقع رووعة موت وحطيت على شفايفي مثبيت من كريولان وطبعا ابلشر وردي وصغرت خشمي بالكونسيلر الغامق من ميك اب فوور ايفر ورشيت المثب على المكياج وجففته بالاستشوار عشان ما يسيح لي ورشيت مرة ثانية وجففته عشان اضمن الثبات اما البورد اليي حقت التعديل فكانت لابريه <<<<<<<بخيلة ما تبها اتخلص عشان كذا ما حطتها اساس ههههههههههههههههه
ومع السلامه والله يوفقج

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<اوووووووف طولتها واهي قصيره باااي
شيخة القصمان100%
شوفي حبيبتي اولا فستانك صارخ فلازم مكياجك يكون هادي يعني الروج والبلاشر لحمي والشدو الاضاءه تحت العين أصفر وبعدين اورنج فاتح بعدين غامق والكحل أخضر هذا اذا عينك كبيره اما اذا صغيره خلي اللون الفاتح على الجفن المتحرك والغامق فوقه اتمنى تكون وصلت لك الصوره
حديث الموجss
حديث الموجss
حطي شادو ذهبي والروج احمر يعني لاتخلينه فااااقع كثير
خليه فاتح لان لون الفستان يكفي.....