انين حزين
انين حزين
قيادة المراة للسيار لا يعني انحلال اخلاقها
candy pink
candy pink
شئ خيالي كفيتي وفيتي بصراحه والي تقول انها غيوره على دينها اقول هاذي ماعندها ادنى غيره اذا هي مرتاحه ومبسوطه ماتغير على البنات الي يركبو مع واحد اجنبي حدث العاقل بما يعقل بلا تخلف .
selen2000
selen2000
انا معاكم باللي قلتوه بس مافكرتوا شوي بالمتخلفين اللي اسمهم شباب والله لو وحده لابسه عبايه ومتستره ولا طالع منها شي وتسوق بحالها لاحقوها واذوها المشكله مو في انو المراءه تسوق او لا كلنا نطالب بهالشي المشكله بالشباب المستهتر واللي مايفرق بين صح وغلط وانتم شايفين كيف بنات هالايام بالاسواق والمنتزهات وكيف التحرشات من الطرفين انا مااقول بس من الشباب والله بعيني شايفه بنات يتحرشون بشباب فكيف اذا طلعوا بسياراتهم والله حتصير مسخره ولما ربي يخسف بنا الارض بسببهم تعرفون ليش نقول مانبغى الحريم يسوقون السبب الشعب المتخلف اللي مافي في راسه الا المغازل وبسسسسسسسسسس
السيدة مئات
السيدة مئات
على كذا لازم يوظفون شرطياات منقبات :o
تخيلي سويت مخالفة واثر هالشرطي يفتح رخصتي فيها صورتي
وبعدين يمسكني عشان يوديني التوقيف :eek:
ولاصدمت مجموعة شبااب :30:
حنين فيصل
حنين فيصل
انااؤيد السواقة احسن من السواق الاجنبي كيف تتطمني على عيالك معه وياما سمعنا عن تحرشات السواقين عيالي انا اوصلهم واجيبهم وانا متطمنة عليهم اخلص مشاويري بنفسي واصلا الي البنات الي سلوكة منحرف بتلقى الف طريقة عشان تطلع برا البيت مع السواق اواليموزين والعاقلة المستقيمة ساقت ولا ماساقت خوفها منالله هو الي يحكمها والي عقلة براسة يعرف خلاصة