شموخ العذارى
شموخ العذارى
احس الماركات الي عنده اغلى من وجوه والمحلات الثانيه انا اخذت خافي الحواجب من وجوه 89 ريال وعندهم 94 ريال ماركه بينفنت صحيح الزياده مو شي بس اذا باخذ اشياء كثيره الزياده بتسير شي وشيئين
احس الماركات الي عنده اغلى من وجوه والمحلات الثانيه انا اخذت خافي الحواجب من وجوه 89 ريال...
تسلمين ومشكوره بس انا اقصد الماركات اللي موجوده عندهم ومو موجوده في فيسس
يعني خاصه فيهم اما عالماركات المعروفه انا احب اشتريها من فيسس وماجيستك
شموخ العذارى
شموخ العذارى
ياحبيلك والله إيه صح ميك أب أرتيست صادقه سيفورا الي بالرياض اول مافتح أعوذ بالله شي لايطااااق والمشكله دخلت يوم شفت هالزحمات قلت أكيد عندهم شي عجيب بس والله أنا عني ماااافيه شي زياده (ياااويلي بتكفخ اليوم) أخخخخخخخخخخخ إلا إنه كان من قبل هو الوحيد الي عنده ماركة( بينيفت ) أما ألحين موجوده بوجوه (فيسيس) وترى سيفورا ووجوه تبع بعض كثرت هذر المهم الزبدة أحسن شي عندهم عن تجربه: 1- هاي بيم (كريم إضاءة للخدود) من بينيفت 2- بودرة مظغوطة ورديه من سيفورا 3- شدوهات سيفورا ألوانهم مره حلوه بس جربتهم على يدي 4- قلوسات + شدوهات من ماركة (سيفورا بنك) ميزتهم إنهم مره صينونات مثل العينات يعني خطيييرين للشنطة أحسن شي عندهم طبعاً من مدح البنات: 1- زبدة الجسم 2- لب أنجكشن (قلوس لنفخ الشفايف) 3- ماسك لنفخ الشفايف 4- مجموعة نفخ الشفايف 5- روج ثابت إسمه (بينتنت) لونه أحمر وينحط بعد بلاشر 6- شدو ثابت وروج لونه بني 7- كحل أسود هذا مافي جعبتي
ياحبيلك والله إيه صح ميك أب أرتيست صادقه سيفورا الي بالرياض اول مافتح أعوذ بالله شي لايطااااق...
شموخ العذارى
شموخ العذارى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
افكادو
افكادو
بسراحه أكثر شي عاجبني بسفوراأنك تاخذين راحتك بختيار المكياج والعطورتنقلين من ماركه الماركه ومن عطر العطرعلى راحتك وكمان بودرة سفورا حلوه أنصحك فيها ؟؟؟؟
ستايـ ع ذوقك ـلش
كل اشياء بنفت حلوه
وتيري الفاونديشن حلو
وعطر فيراوانغ حلو