الله يجزاكم الجنه الي سوت اشاعه صبغيه تدخل انا خايفه تكفون

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الله يفرج همومكم وهمومي ويستر عليكم وعلي فدنيا والاخررررره انا امس رحت لطبيب وكان لي ولزوجي نتيجت فحوصات عشان صارلي 4 سنوات ماحملت وقالي كلشي سليم مني ومن زوجي وقالي تجين نسويلك 3 يوم الدوره اشاعه صبغيه لرحم عشان يشوف شنو فيه الي جررررررررررربت تكفون لا تبخل علي وكيف طريقتها وهل هي تعور ولا لا الي جربت مترد ماراح اسامحهاانا معتبتكم خواتي وربي يشهد علي اني احبكم حيل وجزاءالله الف خير من حط المنتدى هذا وجعله الله بموازين حسناته
5
865

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خفوق الروح2010
خفوق الروح2010
حبيبتي انا سويتها من شهرين كنت مررررررره متخوفه بس طلعت مرررررررررررره سهله وماتعورت بس الي يخوف انو يلبسونك لبس عمليات اكيد بتنفجعين مثلي ويسدحونك على سرير يخرع انا اخترعت والعده تشوفينها قدامك بتموتين رعب بس مررررررررررره مررررررررررره سهله دقيقه الا هي مخلصه ولا حسيت ولا بشي
الأميرة جولي
الأميرة جولي
وكلى امرك لربك
ويارب يفرجها
ادعي ربي الى به خير
والاشعة سويتها منذ5سنين و الحمدلله
واستخدمت
الحبووب والابر والحمدلله
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
اذا تبين الضنا من قلب لاتخافين من شي توكلي على الله واعمليها
ترى من صالحك خصوصا انك سليمه انتي وزوجك
وكثير يعملوها ويصير حمل بنفس الشهر لان الاشعه تشيل اي عائق يمنع الحمل من الانابيب
انا ماجربتها صراحه بس حبيت ادعي لك ان ربي يرزقك الحمل السليم المعافى في هذا الشهر وتبشرينا الشهر الجاي بخبر حملك
اختي جربتها وحملت بنفس الشهر طلع السبب ان احد الانابيب صار فيه سدد بسيط بسبب اجهاضها الي قبل لان ماعملو لها تنظيف للرحم بعد مااجهضت والحمدلله ربك كريم
زوجي نور دنيتي
الحمدالله على كل حال وجزاكن الله الف الف خير انكن رديتن علي وطمنتني والله يسمع منكن يارب وحمل يارب
هنووووو قصيميه
لاتخافين ياقلبي ان شاء الله سهله وكلها خمس دقايق وانتي مخلصه
الله يرزقك يارب وكل من اراد الذرية