جروح الالم
جروح الالم
انتي توكلي على الله وان شاء الله صدقيني بتقدري هي بس البدايه صعبه بس لمن تشوفي نفسك نزلتي راح تستمري
Dalo0o3ha
Dalo0o3ha
كلي براءة

اختي ... الصراحه حالتج تشبه حالة كثير من البنات .... يعني مشكله عامه .. شاركي الكل بالهم اللي اصبح هم جميع البنات من كبار وصغار .. مالنا هم الا هم الرشاقة ...

بعدين فكري بعقلج لين متى الكل يلبس حولج وتنزل موضه وتروح موضه وهم البنات بس بالبس .. ليش انتي ماتكونين منهم .. اختي اشغلي وقتج غيري استايل حياتج من هذي اللحظة حسسي نفسج بالضعف ... اتركي عنج الجلابيات مالت العيايز ... وروحي اشتري لك تنورتين والبسي بديات ... راصه حسي انج متينه صدق خلي عيونج على جسمج لاتخشينه لانج راح توصلين فوق المية بدون ماتحسين انتي اللحين بوزن ال92 يعني وصولج الى 85 اسرع من طلعوج الى 105 ,,, انتي بالوسط تحدي نفسك ... حاولي اول شيء بس بالتخفيف لا تسوين رجيم خففي كمية الاكل بس ... اشربي ماء كثير ...
اتركي الحلويات ... الشبس والبيبسي والاكل السريع كثري سلطات ...

خلي اهدافك واضحه لا مش تغيضين حد لا تسعدي نفسك تزيدي ثقتك بنفسك ... لاتقولين راح اغيض فلانه واقهر فلانه لا ...قولي ابا صحتي ... ابا غير من نفسي ابا اكون اكثر ثقه وسعادة وصحه ...
اللي غاضك في يوم قولي الله يسامحه ... تسامحي مع نفسك وسامحي غيرك

حبي جسمك مثل ماهو حبي نفسك انتي مافيك شيء كل اللي فيج شيء واحد انك ودك تكون اجمل واكثر اشراق واكثر صحه ...

اختي الله يوفقج واتمنى اني اكون افتدتج ...

اختج
كلي براءة
كلي براءة
فرص اصيله
سيسبانه
بيسان
جروح الالم
Dalo0o3ha
مشكورات يابنات على تفاعلكم وماقصرتوا وجزاكم الله كل خير ورزق وحدة كل ماتتمناة

ان يابنات قبل امس بديت ريجيم طول اليوم اوكي بس جى الليل وانا كأني عندي حاله ما ارتحت الا لمن خربت الريجيم خلاص والله تعبت كل تعب اليوم يخرب بالليل كرهت نفسي وارادتي الضعيفه لين متى وانا كذا مليت اوووف والله اسفه من جد مافي مكان افضفضذفيه الا هنا مافي احد يسمعني الكل يقولي انتي عمرك مارح تسوي ريجيم ولاعمرك راح تنحفي وبتضلي دبه طول عمرك
am &ams
am &ams
شوفي اهم شي ماتجوعي نفسك على شان ماتخوري في الليل
يعني اذا تعشيتي وقبل النوم كلي تفاحه او اي فاكهه عشان ماتحسي بالجوع
بيتكم او غرفتك فضيها من الشكولاتات
كثري من المويه والسوائل والله يساعدك
night star
night star
حبيبتي كلي براءة
إيش رأيك كبداية تجربي هذا الأسلوب
كلي اللي نفسك فيه طول اليوم وحتى الساعة 5
وبعدين إما إنك تكملي باقي اليوم سوائل أو تفاح وموية
وترى أنا وزني كان بيوم قريب جدا مثل وزنك ودحين والحمد لله 135 من الإهمال
بس أقول لك هذا الشي عشان تخافي على نفسك وتبدأي ولا تأجلي الموضوع أبدا أبدا
وحطي في بالك أنه عام 2007 هو عام التغير والرشاقة
ونفسي أبدأ معاكي
إذا عجبتك الطريقة اللي قلت لك عليها عطيني خبر نعاهد بعض ونساعد بعض ونبدأ سوا واللي تبغى معانا حياها الله