ام دعوده

ام دعوده @am_daaodh

عضوة فعالة

تكفون طلبتكم ابي مساعدتكم...

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خواتي عضوات منتدى عالم حواء اتمنى انكم تساعدوني ابي انحف عشرين كيلو بشهر عطوني نظام يساعدني لاني مليت من رجيم السؤائل تعبني هو وربط الاسنان ابي انحف عشرين كيلو لحد 19 محرم لاني عندي زواج وابي اكون متغيره نيو لوك جديد وعلشان رجلي يجي من سفرته يلقاني متغيره,,,ساعدوني:26:
5
518

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائلة0
المتفائلة0
غرييييييييبه ليش مليتي من رجيم السوائل بالعكس جدا رائع خاصة اذا اخذتي شوربات تشبعين واذا تبين شئ حالي خذي عصيرات واذا تبين شئ يسد الشهيه خذي نسكافيه او كبتشينو منزوع الدسم وصراااااااحه انا جدا عاجبني وجربته والان ودي ارجع له ويااااارب يقدرني عليه وينحفك على خييييييييييييير لكن كم جلستي وانتي تسوين رجيم السوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
HOoOR xL
HOoOR xL
في رجيم التفاح حلو

ورجيم العنب كثير يمدحووه

ورجيم 12 في 12 الي 3 ايم لبن وخيار و 3 ايام فاكه و 3 ايام خضار مسلوقه و 3 يام بيض او لحم او دجاج
رفيعةالشان
رفيعةالشان
ام دعوده

تعالي هنا يمكن يعجبك الريجيم

مافيه حرمان كله اكل ويوسع الصدر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=755126
ام دعوده
ام دعوده
غرييييييييبه ليش مليتي من رجيم السوائل بالعكس جدا رائع خاصة اذا اخذتي شوربات تشبعين واذا تبين شئ حالي خذي عصيرات واذا تبين شئ يسد الشهيه خذي نسكافيه او كبتشينو منزوع الدسم وصراااااااحه انا جدا عاجبني وجربته والان ودي ارجع له ويااااارب يقدرني عليه وينحفك على خييييييييييييير لكن كم جلستي وانتي تسوين رجيم السوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غرييييييييبه ليش مليتي من رجيم السوائل بالعكس جدا رائع خاصة اذا اخذتي شوربات تشبعين واذا تبين شئ...
جلست تقريبا 3 اسابيع نقصت فيها 8كيلو مع العلم اني اتحرك كثير وامشئ لاحصلت لي فرصه
مداد الروح
مداد الروح
جلست تقريبا 3 اسابيع نقصت فيها 8كيلو مع العلم اني اتحرك كثير وامشئ لاحصلت لي فرصه
أنا وايد تعجبني رجيمات محمد ربيع و طالب الشمري ، إلى حد ما متوازنة و ما تحرمج من شي..