دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
ركزي بدراستك واهتمي بنفسك و امك و زوجات اخوانك شيليهم من بالك سلام و بس حتى لو تكلموا بموضوع طنشيهم و لا تعلقي  اذا كنت جالسة معاهم خذي فايدك كتاب او موبايلك و لاتعبريهم بكرة ***** الله تتزوجي و يرزقك ربي باولادك و تفرغي كل الحنان فيهم و ساعتها ما راح تحتاجي لبنت اخوك خلي امها تشبع فيها
ركزي بدراستك واهتمي بنفسك و امك و زوجات اخوانك شيليهم من بالك سلام و بس حتى لو تكلموا بموضوع...
تسلمين اختي الله يوفقك دنيا وآخره ويسعدك ولاتشوفي يوم مر بحياتك
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
ياحبيبتي هذولا يبون تطنيش اسحبي عليهم وش عليك من بنتها بوسيها وحبيها بس لاتخدمينهم. والله انتي مانتي ضعيفه انتي إنسانه طيبه والطيب في هالزمن ماله قيمه تعتبره الناس المرضى ضعيف لاتكدرين حياتك بأسبابهم ولاتفكرين فيهم ولا يهمونك ربي يشرح صدرك وييسر أمرك
ياحبيبتي هذولا يبون تطنيش اسحبي عليهم وش عليك من بنتها بوسيها وحبيها بس لاتخدمينهم. والله...
تسلمين على ردك ياعسل الله يسعدك دوم
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
anyway anyway :
يااختي يعتمد انا احسك شوي حساسة يعني انا مااحب احط بنتي عند اهل زوجي مع انهم يموتون عليها ومايقصرون ابد وكل يقولون نبيها وهاتيها بس استحي صراحة بنتي يبي لها شيل ورضاعه وتغيير الخ , وانا احس انهم مو مكلوفين عيب غير انها توصخ و تكسر وتحوس البيت فمو شرط انها ماتحطها عشان تمنعكم عنها يمكن ماتبي تثقل عليكم والثانية اللي تقول شريت وحطيت في حركتين : يااما تقولين بابتسامه الله يزيدك بيطلع يجنن عليك في هالحالة وغيري السالفه لشئ عام مره مرتين بتطفش اذا قصدها تغيضكم او قولي لها الله يغني اخوي كله من خير الله ثم خيرة هنا يمكن تشب زياده وبتنقهر بس ماعاد بتتكلم عن هالشئ
يااختي يعتمد انا احسك شوي حساسة يعني انا مااحب احط بنتي عند اهل زوجي مع انهم يموتون عليها...
صح كلامك انا حساسه طبعاً مو لازم تحطها عندنا اذا ماتبي بس هي ماترتاح اذا خذناها او اكلناها اصلن ماقد اكلتها ابد لأن عارفة ماتحب هذا الشيء وانا مااحب اعاند ابد مع انو زوجه اخوي الثانية تاخذها وتاكلها على راحتها يعني المسألة مو مسألة ماتبيها تزعجنا انا ماابي منها شيء بس ماابيها تمنع من بنتها بس اصلن حتى اللعب اذا لعبنا معاها ماتحب اسلوبنا تقول ماتبي أحد يجي يخرب عليها تربيه بنتها ماانو لعب بس

اما الثانيه لو اقول لها الله يهنيك أو أي شيء بتفرح هي ودها تغيضنا بأي شكل وانا مابي اعطيها فرصه كفاية اللي قد سوته فينا
مشكورة على طرح نصيحتك ووجهة نظرك بس يااختي الناس مو سواء والحمد لله على كل حال يمكن هذا ابتلاء واختبار لنا لصبرنا بس انا اللي قاهرني اني مو قادره اطنش وكل مااحاول انسى يجيبون أسلوب جديد ينرفز