امل كثير
امل كثير
السلام عليكم موضوع مميز فعلا ويخدم فئة الشباب العاطلين عن العمل خاصتا في البلاد النامية ويستحق ان يعمل له منتدي لانه موضوع يستحق وانا ساكتب قائمة لبعض المشاريع الصغيرة باذن الله قريبا جدا والعضوة التي طرحت الفكرة الله يكرمها ويجزيها الف خير
روزنجد
روزنجد
أحلام ضائعه ممكن رقم مؤسسة اقليم القهوه لاني سالت عنهم بالاستعلامات ومالقيت رقمهم
انت حياتي
انت حياتي
اهلين حبوبات انا اول مره اكتب في المنتديات يعني عمري ماكنت عضوه باي منتدى لكن بصراحه اعجبت بمنتداكم وانا ودي اكتب موضوع وهو فكرتي عن مشروع معين لكن ماني عارفه اشلون اكتب موضوع واضيفه عندكم ابي ارائكم بخصوص الفكره ودمتم (علموني اشلون اضيف موضوعي):)
همسات الطبيعه
انا فكرت بمشروع حضانة اطفال بس معندي خلفية وش المطلوب من امكانيات وش المسموح والغير مسموح ومن الناحية القانونية
أم راحيـــــل
ربي يجزاك خير على هالجمعة وعلى هالفايدة
ربي يرزقك من واسع رزقة على كل وحده استفادت يااارب

اختي انا وعندي اخت ثانية نحب نتفنن في تسوي الاشياء مثلا هدايا نغلفها بطرق تجنن ،، في زواج اخوي احنا اللي صممنا الكوشة وسويناها
مثلا اذا طلبت المعلمة شغل سواء يخص المدرسة او المنهاج اللي ناخذها نتفنن في تسويها
مثلا اذ طبخ نتفنن نسوي فية كل شي جديد شندويشات عصائر خفايف كابتشينوا بانواعها ...
نحب هالاشياء

افكر انا واختي ان نفتح لنا بوفية صغير في احد الكليات او الجامعات بعد طلب الترخيص من الجامعة او الكلية
نجيب فيها اشياء ومأكولات مو موجودة في البوفية حق الجامعة علشان مانقطع رزق احد (( خذت هالفكرة من هنا من احد الاخوات ))
ومع هالبوفية نحط بعض الهدايا وا الاشياء للبيع

وعندي مشروع ثاني
ان الان الكثير من الطالبات في الجامعة او الكلية يحتاجون لطباعه الكتب او اوراق
وبعضهم يضطر ياخذ الاوراقق او الكتب لبيتهم ليوم ثاني علشان يخلون اهاليهم يطبعونهم
مشروعي اني افتح محل صغير للطباعه ملون وغير ملون في الجامعه او الكلية
وشو رايك
السلبيات والايجابيات
المشاكل

واذا ممكن اي مشروع في دولة اجنبية ؟!!!
ربي يجزاك خير