ام غـازي
ام غـازي
عندي لكي بعض من تجاربي في حملتي الثالثه
امس عرفت نوع الجنين قالو لي ولد
ومن تجاربي
تحليل الحمل بالتحليل المنزلي خط غامق والثاني فاتح
السلسله تدور
والسحابه في البول في الوسط وطالعه لفوق
والجدول الصيني شهر الدوره ولد وشهر الحمل بنت
وجاني رعاف من الجهى اليمين من الانف وقالو الي يجيها رعاف ولد وانا ماصدقت بس طلع صح
صدري اليمين اثقل من الصدر اليسار
الجنين كان في اليسار
رقم 7 في العين اليمين عربي واليسار انجليزي
شعر جسمي قليل
وحامي حامض حلو
حملت قبل الدوره الجديده بي 9 ايام
اللاحلام حلمت اني اخذت 500 ريال من الارض وكان تفسيرها يجيني بنت بس طلع ولد
خط البطن متعرج بس من بعد الحملات الي قبل ماراح ولما بدى يظهر ساير مايل ومتعرج وقالولي بنت بس طلع ولد
اتمنى يكون السونار غلط لانه اكثر الاعراض بنت
بس السونار اكد انو ولد
وكمان فيه طريقه تحسبي عمرك وقت الحمل +شهر الولاده اذا عدد زوجي ولد وفردي بنت
انا عمري عربي 26 وشهر الولاده عربي 1 = 27 يعني بنت
وعمري ميلادي 25 وشهر الولاده 12 =27 يعني برضو بنت
والافرازات صفرا بس بداية الحمل بيضاء
بس كلها تجارب والله اعلم ايش في النهايه اجيب
يارب يكون السونار غلط والي فيني بنوته يااااااااااااارب
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
عندي لكي بعض من تجاربي في حملتي الثالثه امس عرفت نوع الجنين قالو لي ولد ومن تجاربي تحليل الحمل بالتحليل المنزلي خط غامق والثاني فاتح السلسله تدور والسحابه في البول في الوسط وطالعه لفوق والجدول الصيني شهر الدوره ولد وشهر الحمل بنت وجاني رعاف من الجهى اليمين من الانف وقالو الي يجيها رعاف ولد وانا ماصدقت بس طلع صح صدري اليمين اثقل من الصدر اليسار الجنين كان في اليسار رقم 7 في العين اليمين عربي واليسار انجليزي شعر جسمي قليل وحامي حامض حلو حملت قبل الدوره الجديده بي 9 ايام اللاحلام حلمت اني اخذت 500 ريال من الارض وكان تفسيرها يجيني بنت بس طلع ولد خط البطن متعرج بس من بعد الحملات الي قبل ماراح ولما بدى يظهر ساير مايل ومتعرج وقالولي بنت بس طلع ولد اتمنى يكون السونار غلط لانه اكثر الاعراض بنت بس السونار اكد انو ولد وكمان فيه طريقه تحسبي عمرك وقت الحمل +شهر الولاده اذا عدد زوجي ولد وفردي بنت انا عمري عربي 26 وشهر الولاده عربي 1 = 27 يعني بنت وعمري ميلادي 25 وشهر الولاده 12 =27 يعني برضو بنت والافرازات صفرا بس بداية الحمل بيضاء بس كلها تجارب والله اعلم ايش في النهايه اجيب يارب يكون السونار غلط والي فيني بنوته يااااااااااااارب
عندي لكي بعض من تجاربي في حملتي الثالثه امس عرفت نوع الجنين قالو لي ولد ومن تجاربي تحليل...
اسمحي لي ياأم غازي حكاية الرعاف والجدول الصيني خرفات لايجوز
وش حكاية السلسة اللي تدور
اللهم اننا نعوذ بك ان نشرك بك ونحن نعلم
ونستغفرك فيما لا نعلم
سعيده بحياتي6
سعيده بحياتي6
ابي طريقة السلسله الي تدور
جود2005
جود2005
روحي للمستشفى وان شاء الله يبان معاهم ويطمنوكي
d5oon
d5oon
رقم 7 في العين اليمين عربي واليسار انجليزي ؟؟
مافهمتهاااااا؟؟؟