زهره الورد
زهره الورد
الله يرزقك الذريه ويفرح قلبك ومايجي رمضان الا وانتي تتوحمين بس لاتنسيني اذا حملتي ادعيلي..................رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يرزقك الذريه ويفرح قلبك ومايجي رمضان الا وانتي تتوحمين بس لاتنسيني اذا حملتي...
استمري في المتابع وان شيء الله خير ربينا يرزقك الذرية الطيبة
سارة الدوسري
سارة الدوسري
الله يرزقك الذريه ويفرح قلبك ومايجي رمضان الا وانتي تتوحمين بس لاتنسيني اذا حملتي ادعيلي..................رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يرزقك الذريه ويفرح قلبك ومايجي رمضان الا وانتي تتوحمين بس لاتنسيني اذا حملتي...
اللهم آمين و إياك و كل محرومة يا رب العالمين
ماأبى اسم
ماأبى اسم
الله يرزقك ويرزقنا يارب بس اختى أنا أتوقع الأبر مفعولها أقوى من الحبوب وانا عن نفسي استخدمت ابر المينجون وبعدها الدكتور غيرها واستخدمت البيورجون ...
ملاك غامد
ملاك غامد
الله يرزقك ويرزقنا يارب بس اختى أنا أتوقع الأبر مفعولها أقوى من الحبوب وانا عن نفسي استخدمت ابر المينجون وبعدها الدكتور غيرها واستخدمت البيورجون ...
الله يرزقك ويرزقنا يارب بس اختى أنا أتوقع الأبر مفعولها أقوى من الحبوب وانا عن نفسي استخدمت ابر...
الله يختار لك الليه فيه خير وصلاح يارب استخيري الله وتوكلي عليه
العلياء جدا
العلياء جدا
سارة شخبارك والله من زمان عنك اول ماشفت مشاركتك جيت طايرة بشوف اخبارك لاني متابعة قصتك من اول

الله يعوضك عن ضناك بتؤام يارب وتحملين بدون علاجات يارب العالمين عليك بكثرة الاستغفار تراه يريح النفس

والله يجبر بخاطرك يارب