عهد@@
عهد@@
انتي شتشوفين نفسك؟؟
انتي شتشوفين نفسك؟؟
بصراحه تناقض يقول دايم انه ماهو عاجبه جسمك وفجأأه يقول مغري يا إنه1_نصاب بس راضي عليك بنفس ذيك اللحظه يبي شي معين
2_عادي ممكن تكوني دبه بس مغريه بنفس الوقت
عسوله 5
عسوله 5
ممكن في الحالتين يكون صادق
يعني يشوف جسمك حلوه في السرير لان بعض الرجال يفضلو الجسم المليان
ويشوفك متينه في ملابس تبينك امتن من اللازم
امل قريب
امل قريب
هههههههههه

انا اتخيلي بولدي الاول قبل 6 سنوات طلعت من النفاس وانا دبه ولا فكرت اسوي ريجيم ودبه مررة واوحش اللهم ياكافي
ولا قد قال لي لي شي ولا قد علق ولا شي كنت ناسية نفسي ولا قال لي اي كلمة
وقبل مااحمل ببنتي هذي اللي توني والدتها من شهرين سويت ريجيم قوي وصرت عصله مرررررة وحملت وسمنت بس مو مثل اول وبالنفاس اتخيلي قال لي تراك انتفشتي
بغيت اذبحه
الحين لما كنت مو مهتمه ماعلقت ولا نبهت ولما صرت انتبه لنفسي واحافظ تجي تقول انتفشتي وتهزئني؟؟
لا وبنفاس يعني ليش تضيق صدري وانا لازم اكل هالوقت
بس اشوى ماقالها الا لما ماعاد بقى شي واخلص وبديت ريجيم من قبل اطلع ولين الحين على الدايت

بس لما اكون خلاص وصلت لوزني وانا عارفه ان جسمي يهبل وجا يتميلح اقول له غلطان اصلا جسمي يسطل حتى ماكاني جبت عيال ابد
واذا هزئني واكون من جد سامنه اقول له على الاقل انا اذا سمنت انحف
بس انت وكرشتك اللي تقول حامل بالثامن من حملي بولدي ولا رضيت تولد وش الحل معك؟؟
يسكت ويتحسف انه اتكلم:icon28:
ام كرشه
ام كرشه

اي مدح ينقالك على السرير فهو كذب

وبرضوا اي مدح ينقالك وغرضه مهوب شريف يبي منك شي برضو كذب

ام غير كذا صدق
جوزفينا
جوزفينا
هههههههههه انا اتخيلي بولدي الاول قبل 6 سنوات طلعت من النفاس وانا دبه ولا فكرت اسوي ريجيم ودبه مررة واوحش اللهم ياكافي ولا قد قال لي لي شي ولا قد علق ولا شي كنت ناسية نفسي ولا قال لي اي كلمة وقبل مااحمل ببنتي هذي اللي توني والدتها من شهرين سويت ريجيم قوي وصرت عصله مرررررة وحملت وسمنت بس مو مثل اول وبالنفاس اتخيلي قال لي تراك انتفشتي بغيت اذبحه الحين لما كنت مو مهتمه ماعلقت ولا نبهت ولما صرت انتبه لنفسي واحافظ تجي تقول انتفشتي وتهزئني؟؟ لا وبنفاس يعني ليش تضيق صدري وانا لازم اكل هالوقت بس اشوى ماقالها الا لما ماعاد بقى شي واخلص وبديت ريجيم من قبل اطلع ولين الحين على الدايت بس لما اكون خلاص وصلت لوزني وانا عارفه ان جسمي يهبل وجا يتميلح اقول له غلطان اصلا جسمي يسطل حتى ماكاني جبت عيال ابد واذا هزئني واكون من جد سامنه اقول له على الاقل انا اذا سمنت انحف بس انت وكرشتك اللي تقول حامل بالثامن من حملي بولدي ولا رضيت تولد وش الحل معك؟؟ يسكت ويتحسف انه اتكلم:icon28:
هههههههههه انا اتخيلي بولدي الاول قبل 6 سنوات طلعت من النفاس وانا دبه ولا فكرت اسوي ريجيم ودبه...
ههههههههههههههههههه تفس كلامس لزوجي اذا قالي انتي سمنانه وهالكرشه الي وش كيرها اقوله رحشف لك حل مع كرشت كنك حامل في الثامن هههههههههههههههههه