حزن دمعه
حزن دمعه
جزاك الله خير يا اختي.. صح الملاحقة والمتابعة متعبة لكن اذا صار الشي قدام عيونك من الغباء انك تغمضين وتسوين نفسك عمياء لين يروح ويطلع معاهم وينام معاهم ثم نجي نقول انتيا لغلطانة ليه ساكتة من البداية!! ولا بعد يشوفون الزنا ويسكتون؟؟ العلاقات الهاتفية والمسنجرية وطقتها هي بداية العلاقات الثانية الاعظم يا قلبي ولازم تجتث من البداية... نعم انا معك ان التجسس والشك قاتل لكن بعض الامور واضحة وباينه وما ينفع تجاهلها!!
جزاك الله خير يا اختي.. صح الملاحقة والمتابعة متعبة لكن اذا صار الشي قدام عيونك من الغباء انك...
دلوعه والماسه
جزاك الله خير يا اختي.. صح الملاحقة والمتابعة متعبة لكن اذا صار الشي قدام عيونك من الغباء انك تغمضين وتسوين نفسك عمياء لين يروح ويطلع معاهم وينام معاهم ثم نجي نقول انتيا لغلطانة ليه ساكتة من البداية!! ولا بعد يشوفون الزنا ويسكتون؟؟ العلاقات الهاتفية والمسنجرية وطقتها هي بداية العلاقات الثانية الاعظم يا قلبي ولازم تجتث من البداية... نعم انا معك ان التجسس والشك قاتل لكن بعض الامور واضحة وباينه وما ينفع تجاهلها!!
جزاك الله خير يا اختي.. صح الملاحقة والمتابعة متعبة لكن اذا صار الشي قدام عيونك من الغباء انك...
neesah
neesah
الأخت صاحبة الموضوع ... أنا أعلم أن هدفك من الموضوع هو تسهيل الأمور على الزوجة التي خانها زوجها ... ولكن بالرغم من أني ولله الحمد لم أمر بما تمر به الأخريات ولكن بحكم ما قرأته من معاناتهن فإن الموضوع ليس سهلاً كما تصورينه ..

الحياة الزوجية حياة مشتركة بين شخصين .. كيف يمكن أن تفصل المرأة نفسها عن شريكها وتعيش حياتها ؟؟؟ كيف يمكن للإنسان أن يعود نفسه على خيانة شريكه ؟؟ أو كيف يمكن أن تصيب المرأة نفسها بمرض انفصام الشخصية وتنام بقرب زوجها وهي تعلم أنه يفكر في غيرها ؟؟

السكوت عن الحق خطأ ... ومعرفة الخطأ والتكتم عليه ليس في مصلحة الزوجة في شيء ... والرجل إذا استطاع الفرار بخيانته من أول مرة فإنه لن يهتم بالعواقب بعد ذلك ... وليس دائما ما تكون الخيانة الزوجية مجرد مكالمات هاتفية أو محادثة على الإنترنت .. فقد تزداد العلاقة وقد يصيب الزوجة أمراضاً جسدية أو نفسية ...

والحياة ليست فقط لبس وتزين وخروج مع الأصدقاء ... فقد يلبس الإنسان ملابس كلها بهجة ولكن تبقى النفس حزينة والفرحة غير مكتملة ...

حل الخيانة الزوجية هو المواجهة مع الزوج والمصارحة والإصرار على الموقف... وإن أصر الزوج على معصية الله فللمرأة حرية الإختيار بين الصبر والدعاء والبقاء مع الألم .... أو الفراق ..

وفي اعتقادي أنه لو كان الخائن في العلاقة هي الزوجة , لما وجدنا الرجال ينصحون الأزواج بالصبر وأن يعيشوا حياتهم ... أليس كذلك ؟؟

تقبلي مروري
الوفيه دووم
الوفيه دووم
اهلييييين اولآ اشكر كل من نور موضوعي :32:

اتقبل وجهة النظر الاخرين.........

حبيت اقول اذا الوحده شافت شيء وبعدين صارحة زوجها وطبعآ انكر او بيتأسف وبعدين رجع لخيانته وش تسوي الحرمه تكلمه مره ثانيه والا تعيش حياتها وتسلم امرها الى الله والله ماراح يرضا على ظلم:)

تحياتي:26:
candy pink
candy pink
اولآ راح يرتفع الضغط وسكر بسم الله عليكم وثانيآ بتكرهين زوجك وثالثآ بينقص وزنك وحالتك حاله طيب ليييييييييش هذا كله على شان وحده ماتستاهل بنت شوارع
وطيب اذا بنت الشوارع اخذت مكان الزوجه وصارت الزوجه لوحدها مظلومه تصارع في الحياه ومحد يحس فيها بسبب تغاضيها عن زوجها وترك المجال لاخرى زوجها من حقها ومادام حقها ماتسمح اي يكون يخرب حياتها.