ام رفد

ام رفد @am_rfd

محررة برونزية

زهكت من الدنيا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .............و**** ماادري منين ابدى الكلام بس حاسة ان الدنيا ضاقت علي واحس ان المرة مسكينة بهالمجتمع زوجي وياريتني ماتزوجت غيار موووووووووووووووت علي و**** يابنات انا بنت اصول وخايفة ربي مرررررررررررة ومستورة وماني جميلة ولا جذابة بس شسوي حارمني من السوق ومن روحة بيت اهلي ومن فتح الباب ومن الشغل وحتى الطبيب من ابغى اروح ياجل الروحة اليوم بكرة بعدة الى ان تتطور الحالة وقبل يومين قلعت واحد من اسناااني والحين ندمانة كد شعر راسي لان الطبيب كال العصب طالع ويبغالة جلسات وهو مو فاضي لي فكلة اقلعة والحييييييييين انا ماتكلم معاااااااه وكل شوي ابكي مايحترمني ولا يقدرني ولا لي كلمة مسموعة بهالبيت هو يساااااااااافر وانا ولا مرة فكر فيني احترت اشكي لمين واهلي لو رحت لهم يعايروني واشبع قهر من الصغار والكبار شورو علي ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
11
874

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح تروح
جروح تروح
الله يعينك ويفرج همك يارب مادري وش اقولك انتي ليش ماتتفاهمين معاه وتكلميه وهو رايق واذا عالطبيب روحي لطبيبه واذا عالزيارات اتفقي معاه على كم مره بالشهر حرام تقطعين رحمك عشان غيره او حاولي مع احد من اهله يكلمه ويتفاهم معاه الله يهديه وييسر امرك
رندا...
رندا...
الله يعين لاالي يحبها زوجها متراحه ولا الي يكرها مرتاحه
غ ـــلآآآهم
غ ـــلآآآهم
الله يعينك
ويفرجها عليك
*أحاسيسـ أنثى*
الله يفرج عليك ويسعد قلبك ويريح بالك يارب وياعمؤي كل ما تدايقي اقري سورة الانشراح وصلي وادعي ربك وان شاء الله تفرج
وعلى راي الي يقول الي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته هونيها تهون يا قلبي
والله يسخرك زوجك يارب قولي امين
,,عسل ياناس,,
,,عسل ياناس,,
الله يفرج عليك ويسعد قلبك ويريح بالك يارب وياعمؤي كل ما تدايقي اقري سورة الانشراح وصلي وادعي ربك وان شاء الله تفرج وعلى راي الي يقول الي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته هونيها تهون يا قلبي والله يسخرك زوجك يارب قولي امين
الله يفرج عليك ويسعد قلبك ويريح بالك يارب وياعمؤي كل ما تدايقي اقري سورة الانشراح وصلي وادعي ربك...