أم بيجامه
أم بيجامه
اهم شي تنظيم الوقت بس نصيحه نظفي اول بأول علشان ماتتعبي الشماغ انتبهي لاتغسلينه بتايدولا كلوركس اغسليها بشامبو عبايات لان الشماغ ناعم
اهم شي تنظيم الوقت بس نصيحه نظفي اول بأول علشان ماتتعبي الشماغ انتبهي لاتغسلينه بتايدولا كلوركس...
سؤال الاول : طريقة تنظيف الحمام؟
الحمام يغسل يوميا لانو بيكون دائما مستخدم انا اخلط ( كلوروكس + تايد + ماي) واجيب اسفنجه خشنه بس مو كثيير وافرك الحمام كله بعد مااطلع منه الاغراض وبعدين اشطفه بماي بعدها اخلط (شوية ديتول+ وشويه من ملطف الملابس انا عندي داوني+ ماي) واصبه على كل شي واشطفه بماي وخلصنا

سؤال الثانى : مسح السيراميك ؟
اول شي اكنس الارضيه وبعدين اخلط (ديتول+ ماي + داوني) وامسح الارضيه بعدين امسحها بماي وبعدها انشف الارضيه بفوطه ناشفه >> سيراميك يلمع فكل شييبان فيه لو مااسوي هالطريقه كان الله اعلم شلون بيكون الشكل :44:

سؤال الثالث : غسيل الملابس و الكوى ؟
أهم شي تفرزين ملابس زوجك لحالها تغسل وملابسك لحال والملابس الفاتحه لحال والملابس الغامقه لحال لاتخلطين الحابل بالنابل >> على حسب نوع غسالتك انا عندي غساله ونشافه اوتوماتيك

الرابع : مسح الطاولات والتلفزيون
انا استخدم منظف للخشب اسمه بليدج

وربي يسعدك ويوفقك آمييييييييييييييييييييييييين
ارنوووبة الحبوووبة
يااااااااقلبي عليك ذكرتيني فيما مضى>>>>>>
انا لي سنة من تزوجت ... وكنت حاايسة ... بس الحمدلله ..
و الاخوات ما قصروا معاك ومن خبرتي البسيطة ..
في غسيل الملابس نصيحة لا تستخدمين لا تايد ولا كلوركس ....
لانه التايد يعدم الملابس وما ينظف زين ......
والكلوركس مع الوقت يصفر بالملابس البيضاء وخصوصا ثياب الرجال...
استخدمي صابون الملابس بونكس بدل التاااااايد ...
ولمن تغسلي ملابس الابيض حقت الرجال حطي موية حارة وبونكس بس وبعدين حطيها في الكروانه ويكون فيها ( داوني ومويه)
وحطيها بعدين في النشافة ......ز
والملابس الثابية مويه باردة وبونكس وبس

والله حتى الياقات حقت ثوب الرجال تصير بيضاء مررررررررررررررة ......
وهذه هي طريقتي في الغسيل .........

ولي عودة معااااك ياعيسل لاني الحين خارجة ............
nice..lady
nice..lady
ماشاء الله .. الأخوات ماقصروا ربي يوفقهم

وزواج مبارك يالغلا ربي يسعدك

موفقة
مييمو...
مييمو...
ولله أنا ماني متزوجه بس حبيت أسجل دعوه لك خيتو اللله يوفقك ويسعدم ياربي ويقدرك على هالهم

موفقه يالغاليه
وعــ الجنانــ ــد
ماشاء الله البنات ماقصروا كل وحدة اعطك حل الله يسعدك ويوفقك ان شاء الله ومبروك مقدما ،،،،،،،