يقول لزوجي قدامي هاه متى زواجك ؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بدون مقدمات
أبدخل بالموضوع على طول

زارني عمي اليوم وعمي هذا عمره 50 وعنده نيه يتزوج:44: بس مالقى سعيدة الحظ

عمي له ظروف خاصة وهو رجل مقتدر ماديا وملتزم وبأذن الله قادر على العدل موهذا موضوعي أنا أحب زوجته مررررة وغاليه على قلبي وما ودي يتزوج عليها وإذا جاء طاري زواج عمي يضيق صدري
المهم سألني عمي مالقيتي لي عروس؟؟؟؟؟ قلت أنا لا :mad:

قام زوجي قاله يمزح أنا أدورلك قام قاله أنفع نفسك زوج نفسك ... وأنا جالسه صار كلامهم كله عن الثانيه وعمي يقول لي أنا لي شروط ومواصفات وكل شوي يقول لزوجي هاه متى زواجك؟؟ هنا أنا عصبت مرة وطلعت من المجلس ورحت المطبخ وبكيت غصب عني والله مع إني قوية وما يهزني كلامهم وأعرف إنه كله مزح بمزح
بس ما قدرت أتحكم بمشاعري
المهم نادني عمي قبل يطلع وأعتذر مني ودعالي بالبركة والسعادة وإن الله يخلينا لبعض

الحين أنا متفشله من نفسي مررررة أحس إني غبية حتى زوجي قالي بعد ماراح عمي فشلتينا لورديتي وسكتينا وقلتي من زينكم :09:.........ألخ ومن هالكلام أحسن من تصرفك هذا .. قلت له أنتم ما تحسون وأنا الغلطانه اللي أجلس مع الرجال..

يابنات والله ضايق صدري وأحس أني منحرجة مرة وأحرجت عمي وزوجي:(

خاصة أن عمي له سنه مازارني ببيتي ... ما نزلت الموضوع الا أبغى رأيكم بالموقف
و
تدعون لزوجة عمي الله يسخر لها زوجها

أستغفر الله
أستغفر الله
أستغفر الله
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره ذابله
زهره ذابله
فوق
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
عمي كلمني بعد ساعة من طلعته وقالي لاتزعلين الرجال دمهم ثقيل ومايعرفون يمزحون الله يديم المحبه بينكم

ووالله ماعرفت أرد عليه وتلخبطت وقلت له أنا مازعلت وأعرف أنكم تمزحون بس لا تزعل أم فلان ترى ماتلقى زيها

والله مرة منحرجة ومتضايقة من نفسي أحس شكلي كان بايخ
شمـوخ الأمـل
شمـوخ الأمـل
فعلا اللي قاله زوجك هو افضل تصرف ..

لكن يا اختي ..ما احد يقدر يلومك ..و لا يطلب منك المثالية ..تصرفك بالنسبة لي طبيعي ..و عمك اظنه قدر اللي صار ..

و اساسا المزح بهالمواضيع ما يعجبني و المفروض الله يهديهم ما مزحوا فيه ...لكن من باب التقدير له اقولك لو ابتسمتي او رديتي اي رد ..و الا ما احد يقدر لومك ...و يمكن لو انا مكانك بسوي نفس الشيء ..

و الله يسخره لزوجته و يسخر زوجك لك
غنج*غنج
غنج*غنج
عاادي حبيبتي تصرفك عاادي لاتكبرين السالفه انسيها مدام انها عدت على خير
(جوري)
(جوري)
كان قلتي لهم عادي أنا أدور لكم على الزوجات اللي تبون كذا تسكتينهم وينحرجون منك

هم ما تكلموا بهذا الموضوع الا يبون منك تزعلين أو ينرفزونك شوي