أميرة الأحلام
ايه اشوه انى شريت الدينار من فتره لان عقب الحكومه الجديده يقولون ان سعره راح يرتفع علشان جذيه بحاولون يسحبونه من السوق بس زوجى يقول هالسالفه صعبه..

بس اللى قريته بالجريده ان الدينار راح يرتفع بس بشكل منتظم يعنى بطئ بس ان شاء الله راح يرتفع بشكل زين والله كريم ان شاء الله
سنفورة الحلوة
بنات نويت ان اشتري ان شاءالله في حدود المليون دينار..

لكن متخوفة شوي

كم نسبة انها ممكن ترتفع وقد ايش والفترة الزمنية التقريبة كم؟

وانا حسبتها طلع تقريبا الريال السعودي يساوي 288 دينار عراقي كم تتوقعون لها ان ترتفع الاشهر الجاية؟

انا شفت اعلان بالجريده عن بيع العملة العراقية بس كيف لي ان اتأكد انها ماتكون مزورة؟ واخاف بعد الرئيس الجديد اللي حطوة انهم يلغونها ويطلعون لهم عملة جديدة ثانية عليها صورته؟

وشرايكم يابنات ابي رأيكم وكل ماتعرفونه عنها

بانتظااااااااااركم
*ضاويه*
*ضاويه*
أختي سنفورة اذا نويتي الشراء روحي البنك أحسن
وانا خايفة مثلك على شان كذا يجب انلا نغامر يعني مليون حلو بس مش أكثر وياريت نخبر بعض عن أرتفاع أوهبوط العملة بشكل مستمر على شان لما ترتفع نبيع بسرة خوافة مرة
سنفورة الحلوة
عزيزتي البنك لسة ماتداول العملة العراقية لذلك مقدر اخذها من البنك هذا حسب علمي وان اللي يشترون مبالغ كبيرة من العملة العراقية يحفظونها في صناديق ائتمان في البنك يعني حتى ماتدخل بحساباتهم.

بس ابي اعرف لوتغيرت العملة العراقية هل من السهل تبديلها ولا كيف؟

واللي يعرف معلومات اكثر او اشترا ياريت يقولنا
أميرة الأحلام
سنفورة الحلوة... لاتخافين الرئيس الجديد ماراح يمديه يغير الدينار لان مدة حكمه بس ست شهور بعدين بينتخبون الحكومه الدائمه

بعدين انا قريت دراسه عن الدينار العراقى بالجريده يقولون انه بيرتفه بس مثل ماقلتلكم بشكل بطئ يعنى الحين سعره عندنا بالكويت المليون عراقى يساوى 206 كويتى ويتوقعون انه راح يصير 250-350 كويتى وراح يرتفع لى 500 كويتى مع هالحكومه اذا استقر ان شاء الله الوضع