مره زعلانه
مره زعلانه
الف مبروك والحمدلله ع سلامتك وانا اوافق الاخوات في الر اي
فينكم بنات ما تردو وتعطوني رايكم وشكرا للي ردو علي
%صمت الليالي%
%صمت الليالي%
ام النرجس
ام النرجس
اشوف انك ماتروحين لزوجك الا لما تخلصين اربعينك كلها وخليك عند اهلك .. وعيّدي معهم .. ومثل ماقالت الاخت ام رتو جلابيه ناعمه وحلوه ومرتبه تفي بالغرض .. وخلي الطلعه الحلوه البهيه لعيدك مع زوجك .. وبالنسبه للإستراحه اذا تبين رايي الشخصي لاتروحين .. خليك مع ولدك وارتاحي .. واصلن محد راح يشره عليك ويقول هذا ليه ماجت لأنك ماتميتي شهر حتى , ولازم ترتاحين بالبيت .. وتبعدين عن العطور والروائح عشان ماتأثر عليك وتسبب لك التهاب ..
اشوف انك ماتروحين لزوجك الا لما تخلصين اربعينك كلها وخليك عند اهلك .. وعيّدي معهم .. ومثل ماقالت...
نفس الراي ولاتروحين لالبيتك ولا استراحات -انتي نفاس اجلسي وريحي بالك:26:
جمبو لو
جمبو لو
انا انصحك تخلين زينتك لما تكملين الاربعين وماتطلعين بالعيد خلي طلعتك مره وحده وعلى قولت البنات محد راح يشره عليك
وخليك عند اهلك
***المملكه***
***المملكه***
اشوف انك ماتروحين لزوجك الا لما تخلصين اربعينك كلها وخليك عند اهلك .. وعيّدي معهم .. ومثل ماقالت الاخت ام رتو جلابيه ناعمه وحلوه ومرتبه تفي بالغرض .. وخلي الطلعه الحلوه البهيه لعيدك مع زوجك .. وبالنسبه للإستراحه اذا تبين رايي الشخصي لاتروحين .. خليك مع ولدك وارتاحي .. واصلن محد راح يشره عليك ويقول هذا ليه ماجت لأنك ماتميتي شهر حتى , ولازم ترتاحين بالبيت .. وتبعدين عن العطور والروائح عشان ماتأثر عليك وتسبب لك التهاب ..
اشوف انك ماتروحين لزوجك الا لما تخلصين اربعينك كلها وخليك عند اهلك .. وعيّدي معهم .. ومثل ماقالت...
كلام عين العقل بدل ماتندمي بعدين

وهذي نصيحة اللي مايخدعك ولايغرك ويبغى مصلحتك

ترى كثر ت العيون هذي الاياااااااام