تعـــــالواا ياحلواااات ابي اعلمكم شنو صااااار برموووشي :)

العناية بالبشرة

السلام عليكم

هلا وغلا يالحلوااااااااات

انا صراحه قبل فتره كنت كاتبه موضوع وكنت ابي فيه مساعدت البنات لان صراحه رمووشي

صارت خفيفه حيييل وصار فيها فراغات وبس تطيح :06::06:

المهم قلت للبنات ساعدوني وماقصروا والله وكتبو لي عن تجاربهم انا عاد ماصدقت ورحت جربت كل الي كتبوا لي عنهاااا بس الصراحه مانفعت معي وضاق صدري مررررره:(:(

وقعدت افكر اقول ياربي شسووووووي وبالصدفه لقيت موضوع وحده قالت انها قصت اطراف رموشهااا ونفع معهااا قلت بجرب وعاد انا ماصدقت ورحت طيراااان على المقص:32:

ومادريت الا اني قصيت اطرافها عاد تعرفون رموشي صايره خفيفه وفيها فراغات وقصيتها تخيلوا شكلي عاد:44:

<<<<<<< تقص قصة حياتهااا اخلصي بسرعه:o

المهم يوم قصيتها وتجيني حاله نفسيه ويضيق صدري صارت رموشي وعععععع عيوني صارت تضحك وربي مرررره ضاق صدري قلت ياربي شسويت بنفسي

المهم قلت بصبر اسبوعين بس قلت مايصير اخليها كذا بس لازم استخدم معها شي

المهم لقيت موضوع ثاني وحده كاتبه عن زيت الخروع الي بنكهة النعناع الله يجزاها خير

قلت ابي استخدمه المهم الحين لي فتره استخدم الزيت على رموشي الي قصيت اطرافهااا

ومو كل يوم صراحه الا على حسب المزاج احط قبل النوم كحل اثمد واحط زيت الخروع الي بنكهة النعناع

تبون تعرفون النتيجه

صرااااااااااااااااااااااحه

شي خيااااااااااالي ماشاء الله

عن جد وربي مااكذب عليكم استفدت كثير من قصيت اطراف رموشي وحطيت الزيت والكحل وربي وربي وربي رموشي طلعت وصارت كثيفه وطويله وراح استمر عليهاااا اطول مده انشاء الله ابيها تطوول اكثر

بناااااات اتمنى انكم تجربونهااا وربي قلت لازم اكتب لكم الي صار معي لاني عن جد استفدت منكم اشياء كثيره وقلت لازم تستفيدون من تجربتي

واي اسئله انا في الخدمه

اختكم

غالية الاثمان:27:
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كريمات
كريمات
مبروك يا عمريي والف الف مبروك بس انا خيفه :26: بس انا خايفه اسو نفس تجربتك لاني قصيت مره رموشي وورط قعدت 3 ال4 شهور لين طلعت الله لايورك طول وقتي بالنظارات :34:
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
االسلام عليكم

كيف بالنعناع؟ يعني نحط فيه نعناع ولا نشتريه جاهز؟

تحياتي
بنت المماليح
بنت المماليح
الله يعافيك ويخليك
انا دورت عند العطار ما لقيته
ووين القاه وكم سعررره

وان شاء نشوف عييونك حلوووووه احلى واحلى
مزيونة قطر
مزيونة قطر
عــــــــــــدل كلامج 100% قص الرمووش يطولهم ويكثفهم

جربت قصهم العاام .. شي عجييييب .. بس خااايفه احين اقصهم ..

:26: :26:
غــاليــة الأثمــان

هلا وغلا بالغاليه كريمات
تسلمين لي قلبي

شوفي يالغاليه انتي اذا قصيتيهم قصي اطرافهم بس ولازم تحطين زيت الخروع الي قلت لك عنه

يعني ماينفع تقصينهم وتخلينهم من غير ماتحطين عليهم شي وبعدين قبل لاتنامين كحلي عيونك بكحل اثمد

وانشاء الله يعطيك نتيجه حلوووه:27: