اسعد امراه
اسعد امراه
ما عندي خبرة بس علشان الدعوة طيب جربي الميرامية زينة
وهايب 7
وهايب 7
عزيزتي انا قد اخذتها مره عشان تنتظم الدوره لمدة 3 شهور متواليه انا انصحك اذ الدكتوره جيده وانتي واثقه منها اسمعي كلامها وخذي حبوب المنع على الاقل 3 شهور واتركيها يارب تحملي او اذا تبغي الدوره تنتظم وتنزل تتعالجي بالمنشطات بنفس الوقت وماتمنع الحمل بإذن الله لو صار خذي حبوب (دوفاستون ) استخدميها اول اليوم الحادي عشر من الدوره يعني احسبي من اول يوم دوره الى اليوم 11 خذيها حبه بالنهار وحب بالليل بس لازم تكوني منتظمه بالوقت لو اخذتيها 10 صباح تاخذيها 10 بالليل واذا 12 صباح تاخذيها 12 بالليل وهكذا لمدة اسبوعين 14 يوم ثم اتركيها وبعد 3 او 4ايام تنزل الدوره ,,,, وهكذا في اليوم الـ11 من الدوره ترجعين تاخذينها بنفس اطريقه وتكوني منتظمه بتشوفين دورتك مثل الساعه بإذن الله ومع الدوفاستون لو حبيتي تنشطي مبايضك خذي منشطات بوصفه من الطبيبه لكن لو جدار الرحم عندك سميك اسألي الدكتوره عن دوفاستون وفايدته لك اتمنى استفدتي وادعي لي بالحمل بتوأم عاجلا غير آجل
عزيزتي انا قد اخذتها مره عشان تنتظم الدوره لمدة 3 شهور متواليه انا انصحك اذ الدكتوره جيده...
بجربها والله يزقك بتوائم صالحين
كتكات مايع
كتكات مايع
هلاااااااختي مشكووووره على هالدعوه الحلوه انا دورتي مومنتظمه واستخدم الدوفاستون والحمدلله تمام ابدا اكله من يوم 16 للدوره عشرحبات لمده عشر ايام بعدها تجي الدوره
خيبت ظني
خيبت ظني
خيبت ظني
خيبت ظني
والله ماعندي خبر بس دخلت عشااااااان دعواتك