السفر بأقل التكاليف *** وبدون مبالغ باهظه

السياحة والسفر

السلام عليكم ^^

بما ان فترة الصيف قادمه وهي على الابواب

حبيت اطرح هالموضوع ^^

لان هناك الكثير من العائلات ترغب بالسفر

ولكن الضروف الماديه وارتفاع التكاليف تمنعهم من الاستمتاع بالاجازه للاسف

مثلا تتحدثين عن دوله تكون السياحه فيها جميله وغير مكلفه ثم تذكرين

طريقة تقليل المصاريف **

مثلا في

اختيار الفنادق

والمواصلات

والهدايا

التمشيات

ياليت اشوف تفاعلكم
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوحليه
حلاوحليه
وعليكم السلام والرحمه

اول شي قبل تسافرررين اطلبي من الله انه يسهل امركم ويجعل هالبلد خيره لكم وتنبسطون فيه ويسخر لكم من فيه ويحفظكم ويحفظ لكم ويطرح بمالكم البركه وكثرري من الاستغفارر
موووضووووعك مرره حلووو
بالنسبه لي سافرت مره وحده وتخسرت بسبب الهدايا وناوية المرات الجايه ان شاء الله معد اجيب هدايا لاحد اكتفي بالشي لي ولزوجي ولعالي
واما التذاكر انا اشوف انو الواحد يحجز قبل السفررر بمدة علشان يلقى تذاكر مخفضه ويتابع عروض الخطوط ومو شرط تكون السفره دايركت عادي لو فيها ترانزيت مدته قليله بس تكون قيمة التذكره اقل ووبكذا يكون وفر على نفسه
بعدها تجي الفنادق احسن شي الواحد يحجزها من النت اقل من المكاتب الي تزيد بالسعر علشان تحجز لك الحين كل شي ميسر ومشرروح وسهل مماعليك الا تروحين منتدى العرب المسافرون وتابعي قسم البلد الي بتروحين له ورأيهم بالفنادق والاسعار وياكثر مواقع الحجز بوكينج رررووعه اختاري موعد سفرك وقارني بالاسعار والي يعجبك احجزي عن طريقهم

واما بالنسبه للمواصلات ماعندي علم
والاكل انا بالسفر اول مانصحى من النوم نكتفي بكروسون وعصيرات تصبيره ووبالليل نتعشى بمطعم وجبه وحده باليوم نوفر وغالبا نروح لمطاعم الفاست فود مثل ماك وبرجر كنج وووو الخ
والتمشيات على حسب المكان الي بتسافرين له ومعك اطفالك الاطفال لازم تودينهم ملاهي ولعب وتذاكر
خصصو لهم مره او مرتين للملاهي والباقي طبيعه وكشتات اوفر ووالله يسهل امركم يارب وييسرها لنا ولكم وللجميع ان شاء الله
وصايف الحجاز
وصايف الحجاز
اخت حلا وحليه

يعطيك الف عافيه

مشكووووره على الجهد اللي بذلتيه
( زينة )
( زينة )
المشكلة زوجي مايقتنع بالحجز عن طريق الانترنت يقول اخاف ينصبون علينا مع انة عارف انها اوفر بس مايحب يغامر
كيف اقنعه؟
الاميره***ســــــــــاره
شوفي حبيبتي موقع العرب المسافرون وموقع سفاري راح يفيدك جدا

غير كذا المطاعم انصحك تكون مره باليوم وتشترون اغراض الجمعيه وتخلونها عندكم اوفر (كروسان-توست-مربي-زبده.......الخ

وتاخذين معاك في التمشيات عصائر وشيبس وكاكاوات تصبيره للجهال عشان مايجوعون

واتمنى لي ولج سفره حلوووووووووووووه

انا قررت اروح العمره وبعدها لعروس البحر الاحمر
القهوة الملكية
الاخوات ماقصروا
يسلمووووووووووو