تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
كل المستشفيات يستخدمون ارخص نوع داك وشلته ههه لكن الريحة الظاهر من الادوية خخ مافي احسن من ديتول موفقة
كل المستشفيات يستخدمون ارخص نوع داك وشلته ههه لكن الريحة الظاهر من الادوية خخ مافي احسن من...
والله داك ماعمري جربته ..

خخخخخ الظـآهـر ..:42:
..
مشكلـة الديتوول ريحته مدري كيف :09:

..
وإياك ان شاء الله ..

نــــــــــــــورتــــــــــــــــ:26:ــــــــــــي
تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
شوفي اختي اذا تبين ريحة بيتك مثل ريحة المستشفى بالضبط ..بعلمك با اسم ديتوول بس هااه تدعين لي ان الله يفرج لي عندك مطهر اسمه ((السيف)) يجيك احيانا 3 ملزقيين مع بعض واحياناوحده متوفر في كل مكان ابد هذي من عندي >>تطق ع صدرها خخ انه بيكون مثل ريحة المستشفى... وهذي صورته
شوفي اختي اذا تبين ريحة بيتك مثل ريحة المستشفى بالضبط ..بعلمك با اسم ديتوول بس هااه تدعين لي ان...
الله يجزاك الف الـف خير أختـي ... ويفرج لـك ويسعد قلبـك ويجزاك الجنة ..:)

ان شاء الله بجربه ...

نــــــــــــــورتــــــــــــ ــــ:26:ــــــــــــي
تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
رفع لعيونك
رفع لعيونك
الله يـرفـع قـدرك فـي الدنيـآ والآخره

تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
انا استخدم داك بالتفااااااح يجنننننننننننننننننننننننننننننننن :) وريحتها مره مره منعشه
انا استخدم داك بالتفااااااح يجنننننننننننننننننننننننننننننننن :) وريحتها مره مره منعشه
مشكوورة علـى ذكـر تجربتـك .. إن شاء الله اجربه

تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
مرحبااا اناانصحك بداك بالياسمين حلو و ريحته تكووون موووجوووده وفي شي الاسفينيك اذا تعرفيه تفتحيه ورايحته تكووون قوووويه بس يذوب مع الوقت يعني فترته اسبوع والله ذا مره كويس ويعطيك ريحة نظافه وموغالي .......هههههه بس ما اعرف اسمه اعرف شكله
مرحبااا اناانصحك بداك بالياسمين حلو و ريحته تكووون موووجوووده وفي شي الاسفينيك اذا تعرفيه...
مشكووورة .. إن شاء الله أجربه ... الله يجزاك الف خير على ذكر تجربتك ...
..
والله مـآفهمـت أيـش تقصديـن ...