بنااااات اناا بين نااارين انصحووني ربي يسسر كل امر من تدخل ويحقق لهاا ماتتمناه

الطالبات والمعلمات

مساء الورد والياااااااااااااسمين يالغووالي...

بنااات ربي يفرج همكم بسأل عن الخبره بالتدريس او شهاده الخبره بالحاسب الالي يعني شهاده المعاهد
صدق تختاري منهم بالتقديم بالديوووان لااااااني بجد بين نااارين انا الحين بمدرسه اهليه تدريس
وبين دراسه المعهد ومو قااادره اووفق بينهم يعني بختااار وحده منهم صعب ادرس وادارس يتشتت ذهني
وحنااا ع ابوواب بدايه السنه البعض يقولي احلى تكون معك خبره بالحاسب بس تعععععععععب والتدريس يبي له طووله باااااااااااال وابداااع مشرفات وموجهاات بيحضرن اكييد والبعض يقووول صعب واستخرت وجااء بااالي اترك دراسه المعهد..........
فياااااااااااااااااليت تنصحوووني ربي يوووفقك كل ووحده تفيدني وتنصحني وييسرلهاا امرهاااا
ويرزقهاااا كل ماااتمنااه عاااجلا غير اجل وبالوظيفه الحكوميه لهااا ولي يااااااااارب
9
600

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشو المحبوبه
رفع لعيونك ولعيون معلمات الحاسب......
*دانا*
*دانا*
انا اشوف ان الخبرة تفيدك اكثر
وبعدين على حسب علمي اذا تعارضت الدورة مع الخبرة يحذفون وحدة منها
cs
cs
انا اشوف ان الخبرة تفيدك اكثر وبعدين على حسب علمي اذا تعارضت الدورة مع الخبرة يحذفون وحدة منها
انا اشوف ان الخبرة تفيدك اكثر وبعدين على حسب علمي اذا تعارضت الدورة مع الخبرة يحذفون وحدة منها
حمامة السلاااام
حبيبتي ما لها دخل ببعضها كل شهادة لها نقاط منفصلة يعني انتي تدرسين بمدرسة اهلية وبتاخذين عليها نقاط وتعتبر

خبرة

اذا درستي معهد واخذتي شهادة دورة وليس خبرة هذا يعتبر تدريب وعليه نقاط منفصلة عن الخبرة بس الشرط انها ما تداخل

يعني ادرسي بعد نهاية السنة او بعد ما تاخذين ثلاث سنوات خبرة في المدرسة الاهلية

السنة الرابعة درسي اوكي وادرسي الحاسب بس لما تجي تدخلي خبرتك اتركي السنة الرابعة لاتدخلينها مع الخبرات علشان ما

تداخل مع الدورة اتمنى فهمتي علي
حمامة السلاااام
حبيبتي ما لها دخل ببعضها كل شهادة لها نقاط منفصلة يعني انتي تدرسين بمدرسة اهلية وبتاخذين عليها نقاط وتعتبر خبرة اذا درستي معهد واخذتي شهادة دورة وليس خبرة هذا يعتبر تدريب وعليه نقاط منفصلة عن الخبرة بس الشرط انها ما تداخل يعني ادرسي بعد نهاية السنة او بعد ما تاخذين ثلاث سنوات خبرة في المدرسة الاهلية السنة الرابعة درسي اوكي وادرسي الحاسب بس لما تجي تدخلي خبرتك اتركي السنة الرابعة لاتدخلينها مع الخبرات علشان ما تداخل مع الدورة اتمنى فهمتي علي
حبيبتي ما لها دخل ببعضها كل شهادة لها نقاط منفصلة يعني انتي تدرسين بمدرسة اهلية وبتاخذين عليها...
استخيري وربي يوفقك