اسوآق الشرقييه لفسساتين الزوااج

الأزياء والموضة

هلآآ بنـآت حووآء

يسسعد لي صبـآحككم و آيـآمكم كلهـآآ

كييفكم عرآييـس و كييف التجهييز مععكم

بسـآآلكم من قـد آخذت فستان زواجهآ من سـوق سويكت اللى بالخبر

شـرآيكم آفصصل عندهم محل الآمبرطوره ااو اللى يمه ..!

آو في محلآت غيرهـآ بالدمام؟؟

يـآلييت تفييدووووون بمحلآت فسـآآتين الزوآج اللى بشرقيه:06:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
OMMخلودي
OMMخلودي
والله يالحبيبه انا درت مالقيت شي حلو الا اذا كان تفصيل قصدك ما جربت لكن ليت الي تعرف محلات فساتين سهرة كشخه تفيدنا
aboooor
aboooor
لا حول ولا قوة الا بالله
جؤؤج#
جؤؤج#
آفديــونـآ عرروســآت الشررقيه
ماوي
ماوي
والله يا عزيزتي إذا ودك تفصلين فستان من كتالوج فاحرصي يكون الخياط مجرب أكيييد أو عند مصمم أو مصممة معروف و ثقة .. عشان ما تتوهقين و يخرب الفستان .. و هو مو فستان سهرة فستان زواااااج .. يعني مصيبة لو ينحاس ..
بالنسبة لي رحت للمحلات اللي يعرضون الفستان جاهز قدّام عيني أشوفه .. و تقدري تختاري الصدر اللي يعجبك شكله و اللي تحته .. حتى لو كل موديل بفستان غير عن الثاني.. و يفصلونه لك على طلبك .. تروحي لخياطة و تأخذ مقاساتك مضبوطة و تعطينها المحل و ينفذها لك زي اللي اخترتيه بالمحل بالضبط .. و بالتعديلات اللي تطلبينها سواء بموديل الصدر أو بطول الذيل .
أريح و أضمن ..
و فيه وحده عندها بوتيك في بيتها اسمه فرح .. بيتها وراء مركز إشراقة العنود .. أتوقع لو تمري المركز و تسألي الاستقبال بيدلونك عليها أو رقمها .. لأني كنت شايفة لوحة إعلان لها عندهم .
المهم هذي الله يسلمك تؤجر فساتين الزفاف ..تخيط موديلات مصممين عالميين و موديلات عادية .. و تؤجرهم للي تبي .. طبعا كل ما كان الفستان موديله جديد زاد سعر إيجاره .. تقدري تقيسيه عندها و تضوقه أو توسعه على حسب جسمك و معه الطرحة و الجزمة و التاج لو حابة .. و يوصلك قبل يوم الزواج مغشول و مكوي و مضبوط بإذن الله ..أنا رحت لها و عسووولة مرة بس الفستان اللي عجبني كنت شايفة صورته بإعلانها و للأسف ما يطلع من الخياط إلا بعد تاريخ زواجي و الباقيات كانت أغلى من ميزانيتي ..
و اثنتين من صديقاتي استأجروا فساتينهم منها و تبارك الله ما عليها كلام رووووعة ..
و ممكن تسألي البنات بالمنتدى بعضهم يؤجرون ..

عساي أفدتك باللي عندي و موفقة يا قلبي..