مزادي الجميل .. مفرش نفاس راقي ..فستان ملكه ..سهره .. تنانير.. قطع مميزة

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله

هذا مفرش نفاس استخدام بسيط ونظيف جدا

سويته عند مصممة في جده وكلف 7500 ريال

اليكم الصور

وهذه الصورة تبع الشرط

الطقم عبارة عن لحاف ومخدتين مستطيلة ومخدة دائرية
طبعا فيه لستك للمرتبة
بالاضافة لسلة مهملات وعلبة مناديل وسبت اغراض البيبي
سرير البيبي ملبس وجاهز
الستارة العلوية عبارة عن خشب ملبس ومزين بالكرستالات نازل منها شرايط لولو واورقنزا

اللحاف والقطع كلها مزينة بكرستالات كبيرة وفخمة

لونه بنك على لحمي جدا جميل

اللحاف كلفنا كثير واستخدامه كان تقريبا شهر او اقل واللحاف نظيييييييييف جدا

طالبة فيه 5500 انا من جده اي وحده تبغاه في جده اوصله لعندها مجانا
خارج جده الشحن عليها

للموضوع بقية
61
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

# روووما #
# روووما #

ابراءا للذمة(الملابس القصيره والعاري يلبس امام الزوج فقط)
عورة المرأة أمام المرأة

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4864.shtml

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4895.shtml

http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=79

ابراء للذمة يمكنك تستيير فساتين السهره بشال او بلوزه او شال او تبطينها

ارجو دمج الموضوعين فضلا يامشرفاتنا العزيزات

نجي عند الفساتين

الاول .. فستان ناعم لونه جاي على درجات التركواز او الاخضر الفاتح يلبس من وزن 65 الى 70 تقريبا
مفصلته عند خياطة شغلها مرة مرتب

ابي فيه 400 وطبعا هذا اقل من نص سعره لان الخياطة بس بدون القماش ب480

الثاني جدا رائع ينفع لعروسه بملكتها او خطوبتها او اخت عريس اخت عرووسه

الموديل مشهور جدا ع النت ويتباع في المواقع الامريكية انا طلبته من تاجرة ع النت وكلفني تقريبا 8000 مع الشحن
لبسه وحده فقط بأعرضه بــ 4500

الثالث برضو فخم وراااقي اخذته من المساعدية بجده ب3000 وكمان اضفت له كلفه فخمة زادت جماله ولبسته مرة وحده

عارضته 1800

صورة الشرط في التكلمة عزيزاتي
# روووما #
# روووما #
الان بأعرض فساتين بسيطة للخرجات العادية ..

الاول ,, اسود مشجر مطاط من عند الصدر وجاي واسع من تحت ممكن تلبسي من تحت بلوزة ملونه سادة او جاكيت قطني من فوقه
ابي فيه 50 ريال

الثاني ..مشجر برضو نفس اللي فوق يلبس من سمول الى اكس لارج ركبت عليه جاكيت سنارة فوشي للأمانه الفستان فيه عيب بسيط وهو شق بسيط في الذيل وانا مخيطته راح ابينه بالصورة للي جادة في الشراء ومو باين ابدا بس والله من باب ابراء الذمة قلته
ابي فيهم 100 ريال

تم البيع

الثالث .. جلابيه ناعمة استخدام واحد فقط تجي ماسكة من فوق ومن تحت اوسع شوي تلبس مقاس مديم ولارج ابي فيها 60 ريال

لبس هندي طلبته النت كلفني مع الشحن 600 ريال اللبس جدا جدا روعه باللبس ممكن تحضري فيه غمرة او عشاء او مناسبه كبيره مع الاكسسوارات الهنديه يكون شكلك جنان عباره عن اربع قطع تنورة ممكن تتحكمي فيها لان فيها حزام يتربط على مقاسك وبلوزه وفوقها جاليه طويل شوي وشال عريض وطويل ممكن تلفيه على راسك او تلبسه بالشكل اللى يناسبك
تم البيع

وهذامن الجنب

من الخلف

الطرحه

للآمانه التنورة فيها عيب بسييييط تعبت وانا اصورة ابيه يبان في الصورة والعيب ابد مو باين ولا ظاهر

يلبس الى مقاس 70 او 75 تقريبا اذا منطقه الصدر عندك صغيره

ابي فيه 250

عزيزاتى المشرفات الموضوع له بقية مع صورة الشرط
# روووما #
# روووما #

فستان عنابي مااتلبس الا مرة وحده ماسك من الصدر بمطاط وكلووش واسع من اسفل وفيه كلفة جميله من اسفل ركبت عليه جاكيت تل ناعم لونه موف هادي جدا يلبس من سمول الى اكس لارج
ابي فيهم 110

وهذه صورة الشرط

نجي الان للتنانير والبلايز

تنورة من ايفورا هي مقاسها 44 اظن لبستها مرة وانا دبه :( ولمن نحفت ضيقتها تقريبا صارت تلبس مقاس 38 بس استمريت في النحف وصارت برضو وسيعه فحبيت اعرضها يعني اللي وزنها من 68 الى 75 تجي عليها تمام ان شاء الله ملبوسه 3 مرات بس وموديلها جميل من عند الخصر اللي تبيها تطلب صور اوضح ابي فيها 60 ريال

تنورة من مارينا ينطبق عليها نفس الكلام اللى فوق ابي فيها 60 ريال

تنورة من اتز ماين تجي ميدي فوق الكعب بشبر تقريبا مشغولة بالخيط والترتر ع الوردات جميله جدا في اللبس برضو نفس الكلام اللى فوق ابي فيها 50 ريال

تنورة من كاش كاش ميدي رمادي غامق ع اسود جنزها من الناعم جميله جدا في اللبس مديم تقريبا ابي فيها 80 ريال

تنورة كاروهات تلبس مديم ابي فيها 50 ريال

تنورة من برومود تلبس مديم وممكن لارج ابي فيها 50 ريال

للموضوع بقيه ارجو الدمج يامشرفاتى الفاضلات
# روووما #
# روووما #
تنوره من برومود تلبس لارج ابي فيها 50 ريال

جاكيت جنز قصير فخم مرة يلبس من مديم الى اكس لارج ابي فيه 50 ريال

بلوزة بيضا شيفون من سيتي ماكس لبسه وحده ابي فيها 25 ريال

فستان قصير للبيت شيفون ماسك من الصدر وواسع من اسفل جدااااااااااااا روعه باللبس صراحه ابي فيه 40 ريال

تم البيع

وهذه صورة الشرط

انا من جده التوصيل لاهل جده على حسب المشوار ,,, خارج جده الشحن ع المشتريه ومعذرة منكم الشحن حيكون بيوم واحد بالاسبوع او اذا اتجمعت عندي طلبيه لاكثر من قطعه لانه صعب اروح مكتب الشحن على قطعه او اثنين

الرجااااااااء عدم السؤال لمن لاتوجد لديها نيه للشراء واللي تبي صور او استفسار عن مقاس او شي من عيوني بشرط الجديه

بارك الله فيكم
عالية المقام
عالية المقام
موووفقه يا الغلا