وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
انا غسالتي ال جي موديل غير حقتك المهم كانت نفس المشكله الصابون ما يذوب كله فصرت ارميه تحت في الغساله ما احطه في المكان المخصص له واحس اني ارتحت  لي سنتين على هالطريقه
انا غسالتي ال جي موديل غير حقتك المهم كانت نفس المشكله الصابون ما يذوب كله فصرت ارميه تحت في...
يابعدي الله يجزاك خير وبجرب ان شاءالله اريح بعد بس عساه تنفع :)

شكراً عافاك ربي :26:
وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
بكم شريتيها ومن وين
بكم شريتيها ومن وين
مو من السعوديه من دبي
ممكن تطلع 2000 ريال
وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
بالنسبة للتجفيف ناقصها الملمع او اضبطي درجته الين تجفف زين.. اما غطاء الصابون لازم ينفتح والا كيف بتنظف.. صابون المكعبات ابدا ماحبيته غيريه وجربي...
بالنسبة للتجفيف ناقصها الملمع او اضبطي درجته الين تجفف زين.. اما غطاء الصابون لازم ينفتح...
حطيت الملمع يالغلا بس كيف اضبط الدرجه !؟ :44:

انا قريت يمدحون المكعبات فجبته حتى البودره جربته صح مايبقى شي منه بس نفس الحاله ماينضف ولايجفف

شكراً ياعمري ماقصرتي الله يجزاك الجنه
وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
رفع ان شاءالله تلقين حل
رفع ان شاءالله تلقين حل
الله يرفع قدرك ومنزتك
وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
حبيبتي اول شي لازم تحطي ملح حطي ثلاثه ارباع العلبه ملح + ولتر ماء وحركيه بالملعقه وبعدين عبي الملمع .... هو يساعد ع التجفيف ونظافه الزجاج والصابون ... بعدين رتبي الاواني .. الكاسات والفناجين يكون وجهها ع تحت ،،، زي الي بالصوره وكمان لالالازم يكون يكون لي التصريف مرفوع عن الارض ... لانه لو مارفعتيه المويه تبقى بالغسساله وماراح تنظف كويس ولما تجي تشغليها .... شوفي رشاشات المويه هل تتحرك براحتها او في شي يعيق حركتها من الاواني وفيه برنامج QUICK هذا ما فيه تجفيف بس غسيل صابون وماء افتحي الغساله شوي عشان يطلع البخار واتركيها شوي وبعدين رصيها بالدولاب نفس حالتي لما اشتريتهاهههههههههههههه ... اللي عذبني تسلكيها ولا هي سهلللله
حبيبتي اول شي لازم تحطي ملح حطي ثلاثه ارباع العلبه ملح + ولتر ماء وحركيه بالملعقه وبعدين عبي...
ياعمري الله يجزاك الجنه ويسعدك وين مارحتي
كل اللي قلتي مسويته بس الملح ماحطيته لان لمويه مفلتره فيها صفاي خاص
وماوثقت من ترتيبي خخخ احس غلط لان يطلع بعضها مونظيف وبعضها متعبي مويه مليان لين راسه ماجف !
على اني حريصه اقلبهم ولاارصها كلها مواعين بالعكس مواعيني خفيفه بس :44:

عندي خاصية سريع مع تجفيف بس ماجفت

يالله الله يعين

يسلمك ربي من كل شر مشكوره ياعمري الله يفرج لك