مـــجــــودة
مـــجــــودة
طيب اشفيك اشقر رمادي فاتح يجنن الكل يتمناه ومنهم انا

ع العموم في حنه لونها اسود طبيعيه خطيييييييييييييييرة مرة حلوة لون العلبه ازرق و ابيض وفيها هنديه فيها نقطه حمرا ف جبينها بس عيب الحنه ذي انها تنشف الشعر
امممممم شنو بعد بث
رفـــــــــــــــــع
n0fn0f
n0fn0f
أنا نفس مشكلتك وريبي شعري الوون مقهوره
رائح يوم الاثنين أغمق شعري والله مااخليه كذاا ألون مره وع شكلي
tamara2011
tamara2011
n0fn0f n0fn0f :
أنا نفس مشكلتك وريبي شعري الوون مقهوره رائح يوم الاثنين أغمق شعري والله مااخليه كذاا ألون مره وع شكلي
أنا نفس مشكلتك وريبي شعري الوون مقهوره رائح يوم الاثنين أغمق شعري والله مااخليه كذاا ألون مره...
لاتكثرين الصبغ يحترق شعرج وتنعدم فروة راسج ولا تحطين حنه الحين لانج توج صابغه راح تطيح شعرج استخدمي زيت املا الي من برشوت لانه الاصلي وصناعه هنديه واضمن لج والضامن الله يصير شعرج فحم مع الاستمرار يوم وترك بس لاتكثرين منه على شعرج لان ريحته قويه جدا
الحب كله .. H
الحب كله .. H
حبيبتي اذا حابة تسودي شعرك والله اني استخدمت اشياء عشان اهتم بشعري والله انه بعضهم شافوني قالي انتي صابغة اسود .. بس استمري يوميا من ذحين للعيد اواذا صعب عليك يوميا يوم ورا يوم .. منها يتغير لون شعرك ومنها اهتمام وتغذية لشعر ك من ضرر الصبغات وكلها اشياء طبيعية

1- السدر اعجنيه بماء الميرايمة المغلي وبيضة وحطيه ع شعرك وحطي ملأ الغطا مرتين من دهن القطران مفيد مررررا للشعر يطوله ويكثفه ويسوده وماعليك من ريحته تخف مرررة مع الغسيل خصوصا انك حاطته مخفف مع السدر وباقي الخلطة
2- زيت دابر املا يسود الشعر بطريقة عحيبة بس استمري مو مرتين ولا ثلاث ..

وعموما حبيبتي الزيوت بصفة عامة تسود الشعر وتغمقه ليه اللي تصبغ يقولوا لها لا تزيتي شعرك على طول لأن الزيوت تغمق الشعر معررروف
حربيه ودق التحيه
انتبهي تحطين حنا والا صبغه ترا يحترق يصير مثل المكنسه

ادهنيه بدابر املا راح يغمقه

بعدين اذا شعرك لون واحد مو مرقع حلو بالعيد مع التلفيف والمكياج يطلع حلو اذا مرقع لا خايه لمده شهرين بعدين اصبغيه لوريال خفيفه وحلوه