كنس السور صار اسهل مع اللمامه

التنظيف والتنظيم

نفس العنوان استخدمت اللمامه اللي قالت عنها وحده من الاخوات هنا
اخذتها من اكسترا ب49ريال
والله رهيبه لكنس السور وتلم كل الغبار والاشيا الصغيره وتخلي السور مره نظيف

انتظروني بكتب لكم كيف استغنيت عن الشغاله مع اني صارلي21سنه ماتروح شغاله اندونيسبه الا جايبه غيرها لاني موظفه طبعا
اخر شغاله اثيوبيه لان مافي اندونيسيا ووالله كرهتني بالشغالاات عمري كله
الان لي شهر بدون شغاله وماسكه البيت بروحي لان بناتي عندهم اختبارات وصار شغل البيت متعه وطبعا استعنت ببعض الاجهزه سهلت مهمتي ونظمت نفسي للشغل بكتب لكم كل شي بالتفصيل بس مو اليوم
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أ**أم ديدي**
أ**أم ديدي**
الله يسعدك ان شاء الله يافاقدة غاليها عساك ماتفقدين غالي

انا عندي اطفال وماعندي وقت اجلس معهم بسبب الشغل والله كرهت نفسي احيان انظم جدولي

واحيان اتعب وكان ودي بأجهزة ماتكون مكلفة تساعدني على شغل البيت جاء موضوعك في وقتة انتظرك هنا تكتبين الاشياء ال

اللي ساعدتك في الشغل نزلي الصورة حق اللمامة
احححبك خالقي
احححبك خالقي
ماشاالله الله يقويكك...ويجزاك خير.
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
الله يسعدك ان شاء الله يافاقدة غاليها عساك ماتفقدين غالي انا عندي اطفال وماعندي وقت اجلس معهم بسبب الشغل والله كرهت نفسي احيان انظم جدولي واحيان اتعب وكان ودي بأجهزة ماتكون مكلفة تساعدني على شغل البيت جاء موضوعك في وقتة انتظرك هنا تكتبين الاشياء ال اللي ساعدتك في الشغل نزلي الصورة حق اللمامة
الله يسعدك ان شاء الله يافاقدة غاليها عساك ماتفقدين غالي انا عندي اطفال وماعندي وقت اجلس معهم...
ويسعد قلبك حبيبتي
ابشري من عيوني بشوف موضوع الاخت واجيب صورة اللمامه لو مالقيته بصور لمامتي واشوف كيف احمل الصوره
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
الله يسعدك حبيبتي ويجزاك كل خير
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
ام ديدي تفضلي هذا موضوع الاخت وفيه صورة اللمامه وترا تقدري تكنسي فيها اي مكان مو بس السور
سوا موكيت او سيراميك او بلاط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3957692