لحظة الــــــــــم
ياقلبي عليك الله يعينك 
باشطح عن موضوعك واسألك سؤال ثاني 
كيف شغل البيت والعيال يمديك عليها وهل في وقت تتفضي لنفسك وإلا عندك شغاله 
انا ولدي الكبير خمس سنين بس انو مريض والحين انا نفاس وزوجي يبغاني احمل اول ما أطلع من النفاس وشايله هم بالمره ومتخوفه وماراح يجيب لي شغاله
لحظة الــــــــــم
ياقلبي عليك الله يعينك  باشطح عن موضوعك واسألك سؤال ثاني  كيف شغل البيت والعيال يمديك عليها وهل في وقت تتفضي لنفسك وإلا عندك شغاله  انا ولدي الكبير خمس سنين بس انو مريض والحين انا نفاس وزوجي يبغاني احمل اول ما أطلع من النفاس وشايله هم بالمره ومتخوفه وماراح يجيب لي شغاله
ياقلبي عليك الله يعينك  باشطح عن موضوعك واسألك سؤال ثاني  كيف شغل البيت والعيال يمديك عليها وهل...
ايه نسيت اسألك كيف جسمك مع حملاتك من النوع اللي يرجع بسرعه وإلا زي ترهل وسمار وبطئ في الرجوع لحالته الاصليه بصراحه انا تعبت حتى رجع جسمي حلو في حملي الاول
@الملاك الصغير@
@الملاك الصغير@
لحظة الم
الحمدلله الحمدلله انا اههههههههههههتم بنفسي مرا من كريمات ودلع وشعري جدا جدا اهتم فيه حتى بشرتي الحمدلله بيتي منظظظظمه وقتي ومقسمه شغلي فعشان كذا ما اتعب الحمدلله..انا عندي شغاله بس قدمتها علشان بولد فبيتي وصعب اولد بدون شغاله والا انا مااااكنت ابغاها لاني ما احتاجها ولله الحمد..بس ام زوجي وزوجي اصروا يجيبوها ليا الله يخلييييهم ليا..الحين بس عليا الطبخ والغسيل ما احب الشغاله تمسكه انا اغسل والاطفال اببببببببببببببدا ماااتتدخل فيهم والباقي عليها تنظيف تمسيح كوي ودليك..وبالنسبه لجسمي الحمدلله انا جسمي لاني اهتم فيه اشوفه يستجيب بسرعه يعني ماشاالله ماااااعندي كرش ابدا لان اصلت بطني فالحمل صغييييير ولا عندي تشققات الحمدلله لاني يوووميا مرتين ارطب جسمي بجلسوليد..جسمي كل شهر انتف الشعر و و و و وناويه عالليزر بعد الولاده باذن الله السمار يجيني فالحمل بسييييط لان الترطيب له دوور كبير فان جسمك يبقى على لونه وبعد الولاده يرجع جسمي طبييييعي انا نحييفه ومهتمه جدا اني ما امتن وصدري اهتم فيه جدا مع كل ترطيب مساااج وشرب المااااء مهم جدا جدا لكللللللل شي جسم وشعر وبشره وصحه ...بتقولين وين الوقت تسوين كل ذا. اصا اخلصتي فشغلك لله وتربيتك لاطفالك وترضين زوجك والله ربي يباااارك لك فكل شي ويفرح قلبك دائما..

والحمدلله على نعمه الكثييييره
فو1كه
فو1كه
ماشاء الله
الله يقومك بالسلامه ويعيننا واياك حبوبه
انا كنت مثلك
بس وديت بنتي عند اهلي والحمد لله جت سليمه هههههه بس عقب حاست لهم البيت
انصحك تعلمينه قبل تولدين
ولو ولدك الثاني تعدى السنه والنص علميه معه
اختي تعلم عيالها على سنه ونص او اقل بشوي وماشاء الله ماشيين زين
بنتي كبر بنت اختي وبنت اختي متعلمه من بدري تبارك الله وبنتي للحين بحفاظه خخخ
احاول في اهلي يعلمونها بس تابو