مراصيع

مراصيع @mrasyaa

عضوة نشيطة

انا خلاااااااااااااااااااص طفشت

علاج السمنة والنحافة

مرحبا يادبات وبطات وياعصقولات

بنات انا خلاص طفشت من السمنه ابغى البس زي الناس ابغى اروح السوق القى شي مقاسي بس مايكون من محلات الدبب ان هارفي وطقته

ابي البس بناطيل زي البنات :icon33:

ابي اذا رحت السوق اخذ شي على طول واطلع مو اقعد احاتي مقاسي مو مقاسي مقاسي مو مقاسي وباالاخير يطلع مو مقاسي كاالعاده :icon33:

وربي طفششششششششششششششت وزني 93 وكل ماله في صعود

قبل فتره جاتني الام فاالظهر والرقبه ذبحتني ورحت للاستشاري ماهر خليفه في مستشفى المملكه

قال اذا ضعفتي تعالي ندور لك علاج :icon33:

تخيلو التحطيم

قال عمرك 23 ووزنك 93 اذا صرتي 46 كم بيصير ؟190 ؟

قالي عندك مهله 4 اسابيع اذا ماضعفتي بنعطيك حبوب تضعفك باالغصب

قسم باالله نفسيتي زففففففففففففففت

واللي ماثر على نفسيتي اكثر ان زوجي ضعيييييييف مره ونعوم شكله تقول امي اذا مشيتو جنب بعض كانك انتي امه :icon33:

وخواته وبنات خواته انواع النعومه الظاهر اوزانهم ماتتعدى 55

بنات انا ابغى ابدى رجيم قاااااسي وابغى احد يبدا معي

العمر مو طويل والسنين تركض وحنا كل سنه نقول بنضعف

والايام تركض وحنا ماتهيننا لابلبس ولاشكل

حتى العمر مو متهنين فيه اللي يشوفني يقول عمري 35 من السمنه

بنات تكفون خلونا نشجع بعض لازم نضعف

:icon33:
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراصيع
مراصيع
نسيت اقولكم اهم نقطه

وهي هذولي الاشياء اللي تتدلدل من الجوانب

هذولي كوم والسمنه كوم

والله زوجي يقول هذول شنو هذول ..؟

ليش عندك اشياء غريبه مو عند الناس

ودي الارض تنشق وتبلعني

ابي اضعععععععععععععععععععععععف
queen_dolphin
queen_dolphin
أوكي عندك جداول بالأغذية حسب فصيلة دمك ،، ممكن تساعدك مع مشي كل يوم،،،وفي موضوع عن الإرادة،،،،
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=413220
بس في نقطة ،،، اش هي الحبوب اللي تنحفك غصب ،،، ترى هدي النقطة مهمة وحيسألوكي البنات عنها..
مراصيع
مراصيع
مدري ماسالته الصراحه

وزوجي خزني ذيك الخزه بعيونه يعني مافي حبوب لان الميزانيه كانت تعبانه ذاك اليوم

عشان كذا ماسالته ايش هي
مليكة القلم
مليكة القلم
الحال من بعضه يا مراصيع انا تعديت التسعين و الثلاث وتسعين كمان تعديتهم :D
كنت اول بالثمانينات لكن الحين صراحه خلال 10 شهور زدت حوالي 13 كيلو او اكثر اول بالثمانينات بس لمدة 6 سنوات وانا كذا محافظة اني ما ازيد عن الثمانينات رغم انه كثير بس اهون من التسعينات واواخر التسعينات
وانا اكلي مره خفيف ورحت الدكتوره وقالوا جسمك المادة اللي مسؤولة عن حرق الاكل بالجسم مره شغلها بطيء يعني جسمي ما يحرق مثل الناس العاديين عشان كذا لو اكل شي بسيط يتخزن بالجسم وما ينحرق

الحين عاد شريت الة من خمس ايام سير كهربائي وكل يوم العب عليه لعل وعسى اضعف لاني خلاصصصص زهقت من السمنه رغم انه زوجي حليل ما يقول شي يقولي اذا نحفتي احسن طبعا بس انا ما الومك لاني شايف طبيعة اكلك وخفيف اكلك بس المشكله خارجه عن يدك وان شاء الله تضعفين كذا يقولي

ومشكلتي مثل مشكلتك الاوراك هالجوانب تقهررررر متركز اغلب سمنتي بالاوراك والخصر فيه خصر تمام لكن الاوراك مصيبه الف وادور الاقي من فوق ملابس بس من تحت ما تلاقين هههه واذا لاقيتي يكون شكلهم تنانير عجايز او قطن مبهدل يتملصق على الجسم ويطلع الاوراك بزياده

نص ثيابي رفعتها فوق خاصه (البلايز الضيقة) والسبب انه ما اقدر البس الحين بلوزه الى الخصر لانه صار لي جوانب كبيرة يطلع شكلي غلط يا حسره هالبلايز روعه حوالي 20 بلوزه كلهم موديلات روعه ما تهنيت فيهم شي ملبوس مره وشي مو ملبوس ولا مره رفعتهم فوق حتى انحف وارجع البسهم ماني مفرطه فيهم

الله يعينا

اقووووووووووووول
روحي للدكتور مره ثانيه واللي يرحم والديك اسأليه ويش اسم الحبوب؟
على فكره كم كشفية الدكتور ولا مستشفى حكومي؟ تراني ميح جديدة بالرياض وما اعرف كل شي بالمستشفيات
hatoon
hatoon
الله يعينكيااختي
وياربينزل وزنك للوزن اللي تبغيه
ليش ماتروحي لموضوعاخصائية التغذيه هنادي جابر او ريهام عبد الخالق وتقوليلهم حالتك و وهم يدوك نظام غائي مناسب لك مع المشي كل يوم اكيد حيار0
او جربي ربط الاسنان عند دكتور الاسنان وانا الصراحه جربتو قبل سنه وكان وزني في التمانينات ونزلت الين 69 كيلو في شهرين بدون رياضه
وان دحين اشتركت في نادي + باتع نظام غذائي من الدكتوره هنادي جابر هنا في لمنتدى وانشا الله انزل للوزن اللي اتمناه واوصل للخمسينات يارب ادعولي