ولدي الصغير يعض

الأمومة والطفل

كيفكم أخواتي
بدخل بالموضوع على طول ولدي عمره سنه ونص قبل فتره صار يعضني قلت يمكن عشان أسنانه بس الحين على طول من يش وفني قاعده جا وفي كل مكان يعضني المشكلة انه صغير ما يفهم ايش أسوي معاه خلاص زهقني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dream home
dream home
يمكن حابب يلفت انتباهك له مالقى الا العض
او يمكن احد يلعب معاه ويعضه وهو ماخذ الحركة لعبه
قمر نازل من سماء
هلا ام هدايه اخبارك ياقلبي ولدك نفس بنتي تحب تعض واكثر شئ انا تعضني حتى لو زعلت من ابوها عضتني انا مع ان اخوانها في عمرها يخافون ما يعضون مره الظاهر الجيل الجيل لي ولدنا فيه كذا هههه
ام هدايه
ام هدايه
هلا وغلا حبيبتي قمر وحشتنا سوالفنا عن الحمل والتعب وبدينا في تعب التربية الله يعينا ويحفظهم لنا يارب
ضوء حلم
ضوء حلم
مرحبا اختي .

الطفل اللي يعض يكون بالبداية استكشاف له لإيش تقدر تعمل له اسنانه .. لما يعض احد ويصير له ردة فعل اللي هي الألم ,, يفرح ويفهم انه اذا عضه راح يصير تجاوب معه .

خصوصا لما يعض بالبداية ويكون خفيف وتضحكو من العض او تطلبو منه يجرب يعضكم في الاصبع او اليد .. او تردوها له وتعضوه بخفيف على اليد او الاصبع .

راح يتبرمج انه مع العض بيكون فيه تفاعل ويعتبره لعب .. حل المشكلة هي بتجاهل العض وعدم اعطائها اهتمام .

صحيح انه صعب لكن فكري بطرق تخليه يتراجع عن فكرة العض .. مثل لف شاش على اليد بنفس لون الجلد حتى مايألمك وبنفس الوقت ماتعطيه تفاعل .

او اذا طفلك حساس وعضك ابكي وتألمي واحزني حتى يحزن معك , وعلمي اخوانه ماضحكو معه حتى مايتشوش عليه الفهم .

وبعضهم فطرة فيه العض ووراثه , راح يعضك بوقت الحزن او الاهمال او الدفاع عن نفسه .

الله يخليه لكم ويسهل عليك .
تحقق حلم
تحقق حلم
نفس ولدي حتى البوسه عنده عض صرت ارفع راسه واناضره بزعل واقول له خطأ والحمد لله احسه خف عن اول