من تساعدني وتاخذ بيدي قبل الانهيار

نزهة المتفائلين

انا اعاني من سنوات من اعرض كثيرة
ماخليت مستفى او عيادة الا ورحت لها ودايم سليمه واحسن من السليمه
اخيراا اقتنعت انا وزوجي اني اعاني من مرض روحي
دهبت مرة للشيخ والي معك مس متلبسك بس ماقتنعت لاني قلت له ادا طلعت من البيت ارتاح كثيير قال لانه معك بالبيت قلت له هداالبيت انا فيه من سنتين بس والاعرا معي ن عشر سنوات سكت بعدها
بقولكم الاعراض وطبعا ماتكون مع بعض :
حرارة في جسمي ولما اقيسس او اروح المستشفى تطلع طبيعيه
تعرق يزداد باليل ويصبح شديد
احب زوجي لكن لمايكون عندي احس بغضب منه واحاول اأديه بالكلام باي طريقه وبس يطلع اندم واتمنى يرجع وااراضيه ولما يرجع نفس الشي
الام اثناء الجماع
حزن وضيقة وأتخيل المستقبل دائما أسودعصبيه على اتفه الاشياء وكل ماحاولت امسك نفس مااقدروطبغا عيالي المظلومين في هدا الشي
الام وثقل في الكتفين والظهر وتنميل في الاطراف
تجيني برودةمفاجئة وشديد جدا بالليل
احس الكل مايحبني وينفر مني
بالنسبة للاحلام احلم بجن وافزع من النوم لكن قليل جدا يعني مرة او مرتين بالشهر ومافيه تحرشات الحمدللله
احلم بعناككب كثيييييركبيره وودا ولها مثل الفرو على ضهرها اشوفها في غرفتي كانها حقيقه وانا نايمه واحيانا قيله جدا قطط وثعابين
اشغل البقره يوميا بالبيت وبدات بتشغيل الرقيه العامه من 15 يوم واكل تمر عجوه وماء زمزم مقري لي 15 يوم تقريبابس والله تعبانه يابنات كثيرقاعده اتخبط
ابي اعرف ايش اللي معي بالظبط هل هو مس ولاعين لا حسد علشان اركز اكثر واعرف كيف ابدا
رجاءا اللي عندها خبرة تساعدني وهل العين او الحسد يكون معها حسد لازم
كيف اعرف اللي معي وشهو بالظبطاخر شي ابي قول اني محط انظار اللي حولي دايم
دايم اللي حولي ينظرون لي اني غير واني سعيده وكل شي عندي وزوجي يموت فيني واني جميله وموناقصصني شي
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزالةالبراري
غزالةالبراري
ابقي اعرف هل يننفع اشغل الرقية والبقره في غرفة نومي وارفع الصوت واحيانا اطع من البيت واخليها شغاله
او لازم اسمعها لانها طويله حول الثلاث ساعات
dalya119
dalya119
ابقي اعرف هل يننفع اشغل الرقية والبقره في غرفة نومي وارفع الصوت واحيانا اطع من البيت واخليها شغاله او لازم اسمعها لانها طويله حول الثلاث ساعات
ابقي اعرف هل يننفع اشغل الرقية والبقره في غرفة نومي وارفع الصوت واحيانا اطع من البيت واخليها...
هلا عزيزتي
إذا من عشر سنوات إحساسك بكل هالأعراض تعتبر كثيرة ولكن هناك أشياء كثيرة من اللي ذكرتيها يجب الوقوف عندها وتحليلها
واستطيع أن أقول بأن المرأة في مراحل معينة تمر بحالات مثل التي تشعرين بها
ولكن بالبداية سؤال مهم يسأله الأطباء وهو هل أجريتي تحاليل وأشعة وتخطيط للقلب
إذا عملتيها والنتيجة كلها سليمة فالحل يكون بالانتباه لنفسك وصحتك داخل المنزل ، وأنتِ بعدها تستطيعين أن تعرفي وتفهمي حالتك وأتوقع إن شاء الله إنها بسيطة
العين أو الحسد أمر لا يمكن أن ننكره ولكن لا توهمين نفسك أن هذا فقط هو ما بك ويبدأ الشك والوسواس تجاه نفسك والآخرين
بالنسبة للغضب والعصبية حاولي بقدر الإمكان أن تتجنبيها أو تخففي منها وذلك بأشياء بسيطة ولكنها مهمة أهمها
_تنظيم الوقت في المنزل
- وتنظيم أوقات النوم وأخذ كفايتك منه
_ تنظيم أوقات الغذاء
_الابتعاد عن السهر
_التقليل من استعمال وسائل التقنية
_محاولة الاسترخاء بين وقت وآخر
_حاولي بقدر الإمكان أن تحافظي على خصوصيتك داخل المنزل إذا كان لديك عاملة ،وخارجه من الآخرين
تفكيرك المستمر بما تعانين منه والتركيز عليه والتوهم أن بك شيء ،جميعها تجهد تفكيرك وتشتته
وتجعلك تعيشين في قلق وتعب نفسي وجميعها تجلب لك الضيقة والعصبية والحيرة وغيرها مما جعلك تعيشين في دوامة الشك
أنتِ افهمي نفسك وحياتك ووضعك في المنزل مع زوجك وأبنائك
وحاولي بقدر الإمكان تنظيم طريقة عيشك وتغيير الروتين الذي تسيرين عليه
مثلا قللي من الخروج للزيارات واجعلي الخروج للنزهة مع عائلتك أو جلسة مرتبة في المنزل تجمعكم يوميا وفي أوقات محددة
إذا هدأت نفسيتك وداخلك راضي عن حياتك وقانعة بكل شيء فسيتجدد لديك كل شيء
الشيء المهم جدا
الأذكار صباحا ومساء وكل وقت تذكرتيها فيه
الدعاء لنفسك ولعائلتك
لا تقلقي الحل بيدك
والله معك
غزالةالبراري
غزالةالبراري
عزيزتي داليا اولاً شكراً لكي لمروك ولكل ماكتبتيه
ثانياً كل مانصحتني به انا عليه من زمان
اوضاعي في البيت ممتازه وابنائي بصحه وماجحين بحياتهم ووضعي مع زوجي ممتاز وايضاً انا موضفه وعلاقاتي الاجتماعيه ممتازه لكنها تسوء في فترات التعب اللي امر فيها وحالياً تركت الوضيفه لازدياد الاعراض لدي ولمواجهتي صعوبه في الاستيقاظ للذهاب للدوام وازدياد الثقل في جسمي لكن بعد وصولي لمقر عملي تخف الاعراض خمسين بالمئه واوقاتي منظمه جداً لاني انسانه عمليه
باختصار عزيزتي عشر سنوات من المعاناه والتي تزداد سنه عن سنه كفيله بان اعرف مابي
والحلول التي طرحتيها لابد واني فكرت غيها خلال العشر سنوات بل ان اشير علي بان اذهب لطبيب نفسي عندما عجز الاطباء عن علتي وذهبت وقالي الطبيب النفسب انتي المفروض اسعد انسانه بالعالم نظراً لظروفك المحيطه ووصفك لحياتك
ارجو ان الفكرة وصلت لك عزيزتي
Lavender10
Lavender10
هلا بك
تبين تتيقنين قولي

"اعوذ بكلمات الله التامات من شر شيطان العين "
وقولي نفسها للحسد

كرريها بالقليل 300 اذا تأثرتي معناته هذا شيطان عين او حسد

ايضا ابدأي اسمعي رقية شاملة للعين والحسد والمس وشوفي وش الآيات الي تتأثرين بها وكرري من سماعها ومع الوقت بتعرفين بالضبط وش فيك حسد او عين

عموما احرصي على الاذكار للصباح والمساء والنوم تحصين لك من أذى الشياطين سواء صاحية او نايمة

وخذي غسال اي احد يزورك.. شوفي اذا تمونين على وحدة تجيها عزايم كبيرة من عايلتك اطلبي منها تاخذ غسالهم
اثر من اذاك يبطل مافيك كليا .. فاحرصي على الغسال
وانتبهي لاحلامك احيانا يكون فيه رؤى توجهك

واقراي وتثقفي من النت كيف تتعاملين مع المس
ومهما كان برنامجك للتعامل معاه اهم حاجة تستمرين
الى ان تشفين لو مرة بالشهر
.. قليل منقطع خير من ...

واخيرا عليك باهم سلاح الدعاء
حسبي الله على من سكن الجسد .. حسبي الله ونعم الوكيل
Lavender10
Lavender10
توي انتبه لكلامك عن سورة البقرة
مهمة مرة هذي السورة لا تستكثرين قرايتها لطولها