fofo85
fofo85
انا تجيني نفضة الرجل هذي بشكل كبيييير ودايما بداية النوم ولا اعرف اش الاسباب اسأل الله لي ولكم الشفاء ولكل مريض ومبتلا
انا تجيني نفضة الرجل هذي بشكل كبيييير ودايما بداية النوم ولا اعرف اش الاسباب اسأل الله لي ولكم...
اللهم امين
وفعلا حيرتني كثير مع اني قريت انها علميا تكون بسبب التوتر او القلق او ان الجسم يرسل اشارات الى العقل انه دخل في مرحلة النوم والعقل يترجم هالاشارات خطاء فتصير هالنفضه
Rooz12333
Rooz12333
فوفو دائما تنزلي مواضيع عن الاعراض الي تجيك ومعظمها عندي وتراها مس ميه بالميه بس يمكن يحاول يوهمك انه مو مس مشان ماتتعالجي
نصيحتي لك طبقي برنامج اقدار الماضي تبع آية الكرسي وتشوفي باذن الله التحسن من اول اسبوع
fofo85
fofo85
طيب اختي Rooz هل ممكن المس يتحمل كل هالسنوات ولا تاثر فيه الرقيه بالبدايه كنت باستمرار اروح رقاة وارقي نفسي واقطع فتره وارجع لرقيه واستمر عليها فترة لكن احس نفس الاعراض
بس ابغى اعرف هل ممكن ان الشفاء يجي من غير لايتاثر المس يعني ممكن اذارقيت نفسي اتحسن حتى لو ماحس باعراض للمس؟
Rooz12333
Rooz12333
شوفي المس اذا ماوجد ظغط في العلاج مايخرج اذا كان العلاج صحيح تبدا الاعراض عندك ياتزيد ياتخف تختلف الحاله شوفي لي ٥ سنوات وانا ع الرقيه ونادرا مااقطعها بس دوبي عرفت اهمية طريقة الظغط حتى يخرج وهذي الطريقه تحصليها في موضوعي سر الشفاء باذن الله
Rooz12333
Rooz12333
انا عن نفسي لمى استمر في قراءة اية الكرسي وسورة البقرة تختفي الضيقه والاكتئاب ويبدا يصفى الذهن عندي بس اقطعها يومين وترجع الاعراض مثل ماهي عشان كذا لازم الاستمرار والتكثيف استمري ع برنامج اقدار لاية الكرسي اسبوع وشوفي اش يصير معاك بدون ماتقطعي وتحصني واذا تقدري خليك ع وضوء