ناعمة الصوت
ناعمة الصوت
بنات الي تبا شي معين وما تعرف تتعامل مع اللغه الانجليزيه تبلغني او تدخل الموقع تختار شي يعجبها وانا بتفاهم ويا المصنع واي ايميل يطرشه بطرشه لها lingerie :قمصان نوم والي سالت عن موردين عرب لقمصان النوم انا عندي محل واقدر ازودكم باي كمية من قمصان النوم وباسعار الجمله من بينها اطقم العرايس الدانتيل والملابس الداخليه بس حددي شو تبين عندي ماركة جاردينيا ، ماركة فلور ، ماركة تريمف لاي استفسار طرشوا لي على الخاص
بنات الي تبا شي معين وما تعرف تتعامل مع اللغه الانجليزيه تبلغني او تدخل الموقع تختار شي يعجبها...
هلا الغالية ...
بغيت ثياب من ماركة فلور اتوقع اتكون كلها دانتيلات وشغلات .. على ما اعتقد ..لو هاي اللي تقصديها ياليت تعطيني الرقم خاصة عدنا هني غالية وفي السعودية ارخص الصراحة ..ولو خذت 6 حبات يحسبونها بسعر الجملة ولا لأ؟؟؟

وشي ثاني الغالية ... نا افكر اسافر الهند ..ياليت لو عندج فكرة عن المحلات والمصانع الخاصة للجلابيات والثياب يعني استخدام شخصي وهدايا حق الاهل لان هناك ارخص ودمتي

واسأل رب العالمين انه يوفقج بتجارتج ورزقج انشالله
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
هلا الغالية ... بغيت ثياب من ماركة فلور اتوقع اتكون كلها دانتيلات وشغلات .. على ما اعتقد ..لو هاي اللي تقصديها ياليت تعطيني الرقم خاصة عدنا هني غالية وفي السعودية ارخص الصراحة ..ولو خذت 6 حبات يحسبونها بسعر الجملة ولا لأ؟؟؟ وشي ثاني الغالية ... نا افكر اسافر الهند ..ياليت لو عندج فكرة عن المحلات والمصانع الخاصة للجلابيات والثياب يعني استخدام شخصي وهدايا حق الاهل لان هناك ارخص ودمتي واسأل رب العالمين انه يوفقج بتجارتج ورزقج انشالله
هلا الغالية ... بغيت ثياب من ماركة فلور اتوقع اتكون كلها دانتيلات وشغلات .. على ما اعتقد ..لو...
عزيزتي انا مورده لهذه الماركه تفضلي المحل واختاري الي يعجبك وفالك طيب
اخت الصالحين
اخت الصالحين
حبيبتى انا ما اعرف عن الماركات اللى ذكرتيها للملابس الداخلية فيا ريت اذا ما فيها ثقل عليكى ترسلى لى صور لبعض هذى الماركات مع الاسعار
ألوااان
ألوااان
أختي الغالية طموحه بوظبي كل الشكر لج على هالموضوع وما أدري كيف ممكن نجازيج بس ما نملك إلا الدعاء الصادق لج بالتوفيق والسداد في الدنيا والآخرة
أختي حبيت أسأل إذا عندج فكرة عن الستيكرات أو العلامات اللي تتركب على الملابس الجاهزة من الداخل وينطبع عليها العلامة المسجلة والمقاس وين ممكن نحصلها في الامارات
ويعطيج العافية
gh_hegazy
gh_hegazy
الاخت طموحه
جزاك الله خير على الموضوع الجميل جدااااااااا
ياريت تسالى لى عن موضوع الاكسسوارات ياريت الكاتالوج والاسعار والكميه اللى لازم نشتريها وكل كل ما يخص الاكسسوارات
وكمان الجلابيات الهندى الاسعار الموديلات طريقه التعامل
مشكوووووووووووره