organza_2005
organza_2005
الله يشفيك اختي انا جااني في حملي سكر وكاان مرتفع وطلبت مني الدكتوره اسووي تحليل على شان تتاكد وخفت وقبل ماااسوي التحليل كلمت معالجه طب شعبي وقالت لي سووي حميه واستخدمي مويه مع مره خليهااا مويتك اللي تشربيها ولا تسوي التحليل الا بعد اسبوع المهم سويت اللي قالت لي والحمد لله نزل ورحت وسويت التحليل حق خمس سااعات في الساعات الاولى كان مرتفع وبعدين نزل واعتدل وسألتني الدكتوره وش سويتي وقلت لهااا حميه بس ماااقلت لهااا المره ههههههه مااايعترفون بهاا ولله الحمد رااااح الله لايرده الله يشفيك ويعااافيك
الله يشفيك اختي انا جااني في حملي سكر وكاان مرتفع وطلبت مني الدكتوره اسووي تحليل على شان...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي مني السلام اختي العزيزه وامنياتي لكي بالخير من رب العباد اما بخصوص سكر الحمل كان عندي نفس الحاله في حملي ولله الحمد دخلت هذا الموقع وجزاه الله كل القائمين عليه خير الجزاء قرآت نفس حالتي ونصحت الاخت لم اذكر اسمها بأني لا اخذ جلوكوز في التحليل وفعلا عملت بنصيحه وقلت لدكتوره اني اعمل تحليل بدون اخذ جلوكوز وفعلا اكتشفت اني السكر عندي في معدله الطبيعي ولله الحمد واستمر الحمل على خير ولله الحمد ورزقت ببنوته اموره الله يخليها ويبارك لي فيها ومرت المشكله بسلام وانصحك الا تآثر هذا الموضوع على نفسيتك واهتمي بالاكل الصحي وابعدي عن النشويات والسكريات يعني كل شيئ يعني خي الامور الوسط وتوكلي على الله ووتمنياتي لكي وللجميع بكل الخير آآآآآآآآآآآمين يارب العالمين والسلام عليكم
مداوية الجرحى
اهلين غاليتي

احمدي ربك على هالابتلاء فوالله ان الله يحبك

انا هذا ثاني حمل لي وكلها بسكر وانسولين الله يعظم الاجر

نصحتني وحده اكل على الريق كوسه نيه تاكلينها زي الخيار بس ماقدرت من زين النفس في الحمل اكل كوسه بعد الله يكرم النعمه بس اذا قدرتي تاكلينها الله يعينك
عيون سعد
عيون سعد
شابورة:

هلا حبيبتي ، الله يسهل علينا كلنا و تعدي هالمرحلة على خير و عافية ...

التوت الزاكي:

الله يحييك ياقلبي ، و تسلمين يارب على ردك و دعوتك الحلوة ، الترمس ايه أعرفه ، و ان شاء الله بجربه ، مشكورة ما قصرتي...
عيون سعد
عيون سعد
أم فجر:

هلا ياقلبي ، بس أنا سمعت أنه المرة مهوب زينة للحامل ، ما أدري خايفة أشربها خاصة لانه كان حملي اللي قبل بولادة مبكرة و الجنين كان ميت ، فتلاقين حذرة من كل حاجة .. مشكورة ..

organza_2005

هلا و الله ، أنا سويت من قبل تحليل عادي بدون جلوكوز صائم و فاطر ، و كانت النتيجة 110 و أنا صائم و 190 و أنا فاطر ، و بعدها بيومين سويت على دكتورة السكر تحليل بالاصبع و طلع 80 وهذا اللي شكك الدكتورة فطلبت مني أسوي منحنى السكر و طلعت النتيجة كويسة صائم تحت 90 بس بعد الجلوكوز 247 ثم نزل شوي شوي ... و بعد أسبوعي بشوف وش النتيجة؟؟

مدواية الجرحى:

هلا عزيزتي ، الحمدلله على كل حال ، و الله يشفينا جميعا ، مشكورة و الله يصبرك و يصبرنا..
مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
ماتشوفين شر الله يشفيك ويعافيك

حبيت ادعيلك