خط تجاري مفتوح من الصين .. لكل تاجرة تريد أن تكون مستوردة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات ،،

إلى كل تاجرة تريد أن تكون مستوردة من الصين، فما عليها إلا أن تذكر البضاعة التي تريدها وسأرسل لها بيانات عنها وأسعارها، ويمكنها الشراء مباشرة وسيتم شحن البضاعة إلى مكانها.

فقد اختاري السلعة التي تريدين والباقي علينا إن شاء الله .

وهذا الموضوع للجادات فقط .. وأقل سعر للشراء هو 3750 ريال سعودي
86
24K

هذا الموضوع مغلق.

Meshmeshan
Meshmeshan
انا ابغا استفسر عن الإكسسوارات الخاصة بتجهيز حفلات الزواج وهل ممكن توريني صور وانا اختار منهم واذا يصير التواصل عن طريق التلفون او الخاص يكون احسن وماهي ظماناتك وشكرا
الهدى والنور
الهدى والنور
ممكن تفاصيل عن ملابس نسائية يكون ذوقها راقى و اسعارها رخيصة
و ياريت كل التفاصيل و كم عمولتك و غيره مع الشكر
الرحالة المحبوبة
أختي Meshmeshan
اكسسوارات تجهيز حفلات الأفراح والزواجات كثيرة جداً، توجد مئات المصانع المتخصصة بهذا الشأن، حددي التي تريدين منها، حتى نصل لرغباتك فيها.

وبالنسبة للضمانات فبعد اختيارك للمنتج وموافقتك على السعر، سيتم كتابة عقد رسمي من شركة مسجلة بالسعودية وبرقم سجل تجاري.
سوزانا لوف
سوزانا لوف
سبحان الله ...... اختي اشكرك على هذا الموضوع المهم
وسبقتيني على الموضوع مع اني كنت حابه اكتب عنه لكن كان من نصيبك
والله يوفقك لكن ممكن تعطينا شويه تفاصيل كثر عن كيفيه شرائك للبضاعة ومدى ضمانه

لاني اختي من واقع تجربة للشعب الصيني والاسيوي ليس كل الشركات التي تجديها على الانترنت هم صادقين لانه من الصعب الحصول على ثقة الاسيوين بسرعة لانهم الشعب الاصفر شكاكين لابعد الحدود
لكن الشاهد من الموضوع هو انه ليس كل ما رايتيه من مواقع علي بابا وغيرها من مواقع تسويق المنتجات الصينيه صادقين وليس كلهم اناس جادين وانهم لا يملكون بضائع انما هم سماسرة لبضائع يحصلون عليها او يشترونها لكي بعد تحويل الدفعة التي ترسليها لهم ومن منهم يقوم بشرائها وارسالها لكي سوى القليلون منهم
والحل الاسلم هو ان يكون لكي شخص او مصنع تتعاملين معه وقابلته وتعرفتي عليه لكي تزر الثقة بينكم

وبالنسبة للاكسسوارات والامور والملابس والفرنتشر او المفروشات والهدايا الدعائية في الصين هي منتشرة بكثرة وباسعار رخيصة لكن اي الجودة والاتقان في العمل او المنتج وهذا الشي نادر وصعب الحصول عليه الا من خلال زيارة للصين ولو مرة واحدة لتكوين العلاقات معهم
وانا اشهد باني قد استوردت بضائع كثيره منهم وتعبت الى ان حصلت على مبتغاي جودة واتقان واسعار رخيصة
فلصين مدن كثيرة متخصصة بالتصنيع والمصانع ومدن اخرى متخصصة فقط للتسويق وبيع هذه المنتجات وتصديرها للخارج وكل منهم يبحت عن عموله له
حتى انه في كثير من الاحكام وهذا اذا ما كان اغلبها بان البضاعة التي تشترينها بسعر معين يبدو لكمي انه مناسب اعلمي بانه هناك اكثر من سمسار او وسيط حصل على عمولته منك بشكل غلير مباشر وتم حسبها واقتسامها من ظهرك
وتكتشفين في النهايه عندما تصلك البضاعة ليست التي كنت تتوقعينا للسعر الذي اشتريته بها

هذا قد طرحته للمنفعة والفائدة فقط من تجربة
واذا سالتيني كيف جربت انا والحمدالله زرت الصين اكثر من 5 مرات في السنه الماضية مع والدي حيث انه يستورد يشكل دائم من الصين وهذا الشئ اكسبني خبرة في هذا المجال واني حافظ الصين بدون مبالغة مثل ماني حافظة الرياض الى حد ما في بعض المدن المتخصصة بالتجارة والتصنيع

شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم وادعو الله لك بالتوفيق
واذا احتجتي اي مساعدة انشاله مكا راح اقصر معاكي بالشيئ يلي اعرفة

اختك سوزان
الرحالة المحبوبة
أختي الهدى والنور
بالنسبة للملابس فحددي نوعية اللباس، لأننا نتكلم عن استيراد وليس شراء بالجملة فقط، هل تريدين مثلاً قبعات فقط أم تيشيرتات أو قمصان أو بنطلونات أو تونكات أو تنورات أو أطقم كاملة أو تريدين تفصيل خاص وممكن يوضع اسمك على كل طقم أو اسم شركتك.