ميس وأسيل
ميس وأسيل
اللولب الهرموني مرررررة مو حلو لان تأثيره زي تأثير حبوب منع الحمل من حيث العصبية وكما زيادة تخلي الدورة طويلة حبوب منع الحمل تخلي الوحدة عصبية ومو طايقة احد لكن في بعض الحبوب ما تعصب الوحدة لكن اخذها كل يوم فيه صعوبه لان ممكن الوحدة تنساها ولو ان الحبوب اذا اخذتيها بانتظام هي احسن الموانع وتنظم دورتك اللولب العادي ممتاز اذا لقيت دكتورة ممتازة تركبه مضبوط واذا ما كان عنق الرحم عندك قصير الابر لا تفكروا فيها لانها تخليك توصلي لسن اليأس بسرعة يعني بدل ما توصلي لسن اليأس في الخمسين توصليه في الاربعين وسن اليأس المبكر يسبب هشاشة عظام يعني بالمختصر احسن شيء هو اللولب العادي أو حبوب منع الحمل
اللولب الهرموني مرررررة مو حلو لان تأثيره زي تأثير حبوب منع الحمل من حيث العصبية وكما زيادة تخلي...
احسن مانع اسحبي فراشك في الصاله وريحي عمرك :)

<<<<<<<<<< بتنطق البنت :hahaha:

من جد الوحده تحتار بنفسها وماتدري ايش تسوي
الدكتوره منعتني من الحبوب ومحتاره في وضعي
انا صار لي عشرين يوم طالعه من النفاس ومابعد ركبت لولب الى الان
انتظر الدوره تجي وبروح اركبه الله يعين :09:
raheel2
raheel2
اللولب العادي فيه شغلتين لازم تعدي
أولا تلقين دكتورة ممتازة مجربة يعني تعرفين ناس ركبت لهم اللولب و ما حملوا عليه لأنه اذا اتركب بطريقة صحيحة وحافظتي عليه يصير تمام .
الشغلة الثانية انه يناسبك وما راح تعرفين يناسبك ولا لأ الا بعد التجربة لأن فيه ناس يرتاحوا معاه وما تزيد الدورة عندهم عن دورتهم الا يوم او يومين وناس يتعبهم وتوصل الدورة معاهم الى اسبوعين ويضظروا يشيلوه
كيف تحافظي عليه : ماتشيلي ثقيل ، المحافظة على النظافة، الكشف الدوري كل 6 أشهر
ويبدوا لي من موضوع الدكتورة عن موانع الحمل ان لكل حالة المانع المناسب حسب وضعها يعني المسألة مش اختيارية 100%
يقولون فيه حبوب منع الحمل للرجال يا سلام لو نلقاها :icon28: :
ريحة الفل
ريحة الفل
اللولب الهرموني حلو..واحسن من العادي..صار لي سنه وكل شي تمام..وعلى حسب الدكتوره وخبرتها سالتها قبل ماتركب لي افضل شي ..الحبوب \الابر\اللولب\قالت الهرموني افضل ...*****
رقه مشاعر
رقه مشاعر
طيب مت الولب يتركب بعد الولاده مباشره ام بفتره
بناتي حياتي ؟؟؟
الله يكتب لك اللي فيه خير لك