manar89

manar89 @manar89

عضوة جديدة

قلبي يوجعنيييي يا بنات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي.
قلت ادخل افضفض شوية للعزيزات بنات حواء..
انا قلبي واجعني من الهم من الحسره من القهر من الذل من قلة القيمه اللي عايشه بيها.
تزوجت من سنتين وزوجي قبل الزواج كان يريدني بقوه بس اهلي كانو شوي معارضيين بس انا وافقت واصريت اني اتزوج.. ووووووواااااااااااه يا قلبي من اللي صار
بعد ما كنت عايشه عيشة ملوووك ولله الحمد وعندي تعليم بالجامعه سنه ثالثه هندسة طبيه وسفر ولبس واكل وكل شي,,, هذا كله انقلب الي هم بس ياريت زوجي يفهمني ويقدر عالاقل اللي خسرته بسببو.
زوجي بعد الزواج بشهرين اصبح:: عاطل عن العمل . مصروف يااااااااادوب ناكل اكل زين واحيانا نسيبها على الله. ودايما اصبح جزداني فاضي من الفلوس ما معي ولا ريال!! وغير بعض الديون.,, وغير انه ييسوق من دون رخصه,, وغير انه هو واخوه الكبير يجتمعون يدخنون حشيش!!! حاولت اصلح منه بس ما في فايده كل مره يوعدني ويرجع تاني
اذا مسكته الشرطه ممكن تسجنه واذا مرض من الحشيش ممكن انا اروح فيها لانه ما عندي حد يصرف عليا,,وغير هذا ربي رزقني بالحمل بعد سنه زواج والان انا حامل باول طفل باقي للولاده 3 شهوور وربي عالم انه لسه ما جهزت للبيبي شي,,,سبحاااااااااااااانك يارب كيف حالي تبدل
انا احب زوجي وهو كمان يحبني بس هالاششياء ما اقدر اغفرها له خصوصا انه معرض نفسه للخطر ولا حتى هامه انه جاي له طفل ولا يتأمن له ماكل ومشرب ولبس,, وحتى لي لازم يأمن هالشي
لانه اهلي بعد ما تزوجت ما مستعدين يصرفون عليا لو ريال واحد , ومعهم حق!!!
غير كذا عندي السكر وكل الوقت عايشه بهم وقلق
حاللللي تبدل تبهدللللللللللللللللللت وربي بعد ما كنت ملكه اصبحت زي المتسوله ومع هذا كله لما ازعل وافتح معه الموضوع يحوله انه انا نكديه.. ما قاااااااااادره يا بنات انا بنجنننن
حتى تعليمي خسرته وكل شي خسرررت بعد ما كنت معروفه بين العالم بقيمتي واني بنت محترمه وتعليم عالي اصبحت زوجه لشخص يحشش!!!!! وفقيره!!!! وحياتي ما فيها اماااان
يااااااااااااااا الله رحمتك بعبدتك الفقيره رحمتتتتك يارب
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
مدري عنكم يا بنات كيف اذا لقيتو الزوج تركتو التعليم
وش كان يضرك لو كملتي تعليمك بعدها تزوجتي؟

ماعلينا بالماضي خلينا بالخاضر
زوجك ماتعلق بالحشيش الا بسبب جلسة البيت وقلة الشغل
زوجي مثلا من جلسة البيت تعرف عبنات
وهذي مشكلة اي رجال لان الفضاوة عند الرجال صعبة وتقلب حياتهم للاسوأ

انت عليك تتعبي شوي معاه حتى يرجع يلاقي وظيفة ووقتها كل شيء ينحل
مثلا دوري انت عوظيفة خلي حد من اهلك يتوسطله اجبريه يروح هي فترة بسيطة وخلاص يتعود ومايلقى وقت للحشيش وغيره

وانتي حاولي اشتغلي بالبيت حتى ربنا يفرجها عليك
فَجِرْ ..!*
فَجِرْ ..!*
-

الله يفرج همك ويشرح صدرك ويطيب خاطرك ويهدي زوجك ويصلحه يارب
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
ربي يتمم لك على خير 
حبيبتي 
استغفري باليوم اكثر من 1000مره 
والله لترين العجائب 
وحاااااولي فيه وفهميه