يارا7
يارا7
معليش ما أتعاطف مع اي وحدة تترك الجامعة ..................................... لو كنتي كملتيها الحين موظفة ماهمك دخانه وحشيش وعطالته ........... ايش جنسيتك انتي ؟
معليش ما أتعاطف مع اي وحدة تترك الجامعة ..................................... لو كنتي كملتيها...
ياقلبي عليك
انا اقلك عليك بالستغفار والدعاء في السجود
انا كم مره دخلت في هم ولزمت الاستغفار وسبحان الله
فرج علي همي
وادعي بهذا الدعاء ( اللهم إني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من البخل والجبن واعوذ بك من غلبت الدين وقهر الرجال)
-----
والله يفرج همك ويطمن قلبك
شموع لا تنطفئ
شموع لا تنطفئ
اتركييه وخلصي نفسك مو لانه فقيرر لا لانه محشششششش
ارجعي لبيت اهلك وراضيهم وكملي تعليمك وكفايه ولد واحد بدل م ترجعين لاهلك بدرزن يزوره وابوهم محشش وضايع الله يعينك ويهديه ويصلح حالكم وحال المسلمين 
الدنيا حلم♥♡♥
الدنيا حلم♥♡♥
الحل انك تبحثين عن وظيفه لك ولزوجك يعني لو لقيتي لك لاتخلينه ياخذ منك ولا قرش هو رجال البيت وهو اللي يتسنع
وخليه هو يدبر له شغله بدل جلسه البيت ذي
مدامك تقولي يحبك حاولي باسلوب حلووو مع الدعاء والمناصحه واذا مافاد فيه استخدمي اسلوب التهديد يا يتعدل ياتتركيه بعض الرجال الدلع مايمشي معهم ابد
نخلة مثمره
نخلة مثمره
رفع
رفع
انا كنت بقولك تطلقي منه بس بما انك حامل خلاص لازم ترضين بقسمة ربك لك

ولازم

1- انك ترجعين حق دراستك او تدورين لك وظيفه واذا حسيتي انه صعبه ترجعين للدراسه دوريلك على وظيفه
الين تتصلح ظروفكم وحطي بين عيونك انه بترجعين تكملين دراسه

لازم تقنعينه يتعالج عن الادمان وتكرينه بطفلك ومافيها شي ااذا زعلتي ورحتي جلستي عند اهلك عشان يخاف وينصلح حاله لازم يشتغل

صدقيني حبيبتي ماضاقات الا تفرج وحتى لو جاتك هموم الفرح بيجي لاتقولين الفرح مش جاي بيجي بس الحياه يبيلها صبر وتقبل للواقع الدنيا ماتصفى حق احد وتعطيك وجهه وبعدين تقلب تعطيك وجهه ثاني

وحبيبتي لاتتركين قيام الليل والدعاء اقوى سلاح وربك كفيل بك
انا ويااك
انا ويااك
الله يكون بعونك يااختي
والله يفرج همك يارب