ام ماسه
ام ماسه
عززتى ام اسة شكرا لاهتمامك واقدر هادا الشى الحقيقة انا مو دكتورة بس انا فى الجال الطبى انا خريجة مختبرات طيبة تحصص انسجة مريضة ومن نوع دراستى عندى اطلاع كبير ع امور البشرة ومن ناحية تانية انا مهتمة بدا المجال من حوالى 7سنوات وعندى معلومات كتيرة عنه وعندة معارف كتير من اطباء جلدية ةاخصائيين تجميل
عززتى ام اسة شكرا لاهتمامك واقدر هادا الشى الحقيقة انا مو دكتورة بس انا فى الجال الطبى انا...
رانيا66 انتي اخت يارا 66 ..:)

طيب كويّس .. ياليت كل وحده تكتب الخبره اللي عندها قبل ماتنزل مواضيع ..

طيب انا عندي إستشاره .. عندي أثار خفيفه لحب الشباب .. ؟
رانيا66
رانيا66
اثار حب الشباب اذا كانت بقع فبسيطة الحل تقشير منتظم بمقشر فعال ومرطب واذا كانت الاثار حفروندوب فتقشير كيميائى عند اخصائى
ام ماسه
ام ماسه
اثار حب الشباب اذا كانت بقع فبسيطة الحل تقشير منتظم بمقشر فعال ومرطب واذا كانت الاثار حفروندوب فتقشير كيميائى عند اخصائى
اثار حب الشباب اذا كانت بقع فبسيطة الحل تقشير منتظم بمقشر فعال ومرطب واذا كانت الاثار حفروندوب...
مشكوره حبيبتي ماقصرتي :)
أم حمود و أنوس
تسلمي علمبادرة....ولك الأجر عالنصيحة...حبيبتي ممكن تفيديني بحل لالحبوب الصغيرة اللي تظهر بالوجه بين فيترة وأخرى وتتعمل زيوان بيضاء تترك بقعة...يصير الوجه بعدها كله نقط بنية؟؟...شو اللي ممكن يسكر مسامات الوجه دائما و يمنع هالحبوب الصغيرة تظهر ؟؟؟؟ مقشر أو تونيك أو جل أعتمد عليه؟؟؟؟
رانيا66
رانيا66
طيب ام حمود ابغاكى تنتبهى ع نوع اكلك لما تتطلعلك دى الحبوب عشان احيانا عندها ارتباط بلاكثار من الدهون بالنسبة لمعالجتها تحتاجى قناع وصابون قابض للمسام وتونر خالى من الاستون وبديكى تفاصيل فى الخاص