إبتسمي الآن حتسعدي
جزاكم الله خيرا أخواتي..لكن رفع وحدة وعدم مبالاة بزوجة الأخ الثانية هذا مو شي يقهر..ويمكن يقولوا ماعندها كرامة ..أو يقولوا هذي مانحرقها كرامتها عادي اللي يجي يجي واللي مايجي عادي متى مافضينا رحنا وإذا مافضينا ماهي مهمة
الريم بن مطر
الريم بن مطر
السلام عليكم ... اول شي لاا تقارنين اسرتج ووضعج بأسرة غيرج ووضعها ... انسي المقارنه ... وثاني شي انتي همج رضا الرحمن و رضى زوجج .. روحي مناسباتهم و زياراتهم و اعتبريها صلة رحم و تاخذين اجر عليها ... و ارضي زوجج .. دام هالشي راح يفرحه سويه وماراح تخسرين شي ... و الله يوفقج ♡♡♡
إبتسمي الآن حتسعدي
Katie Katie :
مافي احد يرضى احد يتكلم على اهله الا قليل الاصل وماله دخل شمالي غربي ولا جنوبي شرقي ولا من هالخرابيط اللي مصدقينها وكأني اشوف دبور ويزن على خراب عشه هذا اصلا ماتصنف من ضمن المشاكل اللي يجيك اهلا وسهلا واللي مايبي بكيفه
مافي احد يرضى احد يتكلم على اهله الا قليل الاصل وماله دخل شمالي غربي ولا جنوبي شرقي ولا من...
طيب..اللي مايجي بكيفه وقلعته كمان..لكن هل أروح عندهم إذا زوجي طلب مني ذلك ولا أقوله هم ما يعملون لي حساب زي سلفتي
Katie
Katie
طيب..اللي مايجي بكيفه وقلعته كمان..لكن هل أروح عندهم إذا زوجي طلب مني ذلك ولا أقوله هم ما يعملون لي حساب زي سلفتي
طيب..اللي مايجي بكيفه وقلعته كمان..لكن هل أروح عندهم إذا زوجي طلب مني ذلك ولا أقوله هم ما يعملون...
ايه لازم توجبينهم وتزورينهم
انا ما اقولك دوري رضاهم بالطقاق عساهم مارضوا فيك ولا حبوك
انتي سوي الواجب وخلاص وبعدين خليهم يفضلون سلفتك بالطقاق اللي يطقهم هم وسلفتك
ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
واش لك بالمشاكل توك تصحصحي من سلفتك هي شخصيتها كذا وانتي شخصيتك غير
وكذلك زوجك و زوجها كلا له شخصيته لا تقارنين
وروحي عيدي على خواته مافيها شي وانتي بنفسك تقدري تحددي شخصيتك معهم خليك رسميه وثقيله وبس لاتجلسي تقارني