كل حياته

كل حياته @kl_hyath

عضوة جديدة

اللي جربت هذا الفرد الطبيعي تسعفني ؟؟

العناية بالشعر

إستفساااار عن فرد طبيعي ...
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت انقل لكم هذاالفرد الطبيعي من موقع الفراشه واللي كاتبته أم المدني الله يوفقها وينولها مرادها

$$$$
واخيرا .....سأزيح الستار عن كنزي المدفون $$$$$

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم جميعا...........................
كيف حالكم يابنات وياحريم اليوم قررت اكتبلكم خلطتي الرااااااااااااااااااااااااااااائعة للشعر واللي بتخليك تستغنين عن الاستشواروعن الفرد والاهم انها بتخلي شعرك كانة طبيعي وتودي القشرة والتقصف والشيب وهاذي الخلطة انا استخدمها من اربع سنوات واخواتي كلهم يستخدمونها وحتى اهل زوجي كلهم وكل وحدة ماشاء الله تبارك الله شعرها احلى من الثانية والله يابنات انا كاتبتلكم الخلطة ومابغى لكم الاالاستفادة لاني احس حرااااااااااااااااااااااااام تحرقون شعوركم بالاستشواروالفرد الكميائي وفي شيء طبيعي يفرد بهالشكل وبصراحة ودي ان الكل يجربهاوبتدعون لي ليل ونهار لانها تناسب طالبات المدارس والكليات والمتزوجات لان هذي الخلطة لما تحطينها خلاص بس تغسلين شعرك وتنثرينة ويطلع كنك مستشورته فياحسن مشغل وانتم بتجربون وتشوفون بعيونكم

وبسم الله نبدأ المقادير (يالله اكتبوها عشان تروحون اللحين تشترونها من العطار)
كيلو حنة
نصف كيلو سدر
نصف كيلو ملوخية ناشفة
ثمن كيلو حديد (هذا سر الخلطة كلها )
قرنفل او قرفة
ملح
ملاحظه: المقادير كلها تكون مطحونة زين عندالعطار ويجب الدقة في اخذ المقادير

الطريقة الله يسلمكم

تاخذين كيس الحنة وتخلطينة زين مع الحديد وتحطين ملعقتين سدروملعقتين ملوخية وملعقة قرنفل اوقرفه اللي متوفر عندك وملعقة ملح وتخلطينهم كلهم زين وكل مرة بتجين تستخدمين الخلطة اخلطيهم
وبكذا نكون انتهينا من الخلطة

طريقة استخدامها اذا شعرك طويل بتاخذين 10 ملاعق كبيرة واذاقصير 5 ملاعق من الخلطة وتحطين عليهم علبة زبادي روب وممكن استبدالها بكوب لبن روب او علبة قشطة اللي متوفر
وبتحطين معهم بيضتين وملعقتين مايونيزوملعقة زيت (اي زيت للشعر ينفع (زيتون .خروع ,لوز اللي عندك واذا ما عندك ممكن ماتحطين
وتحطينها على شعرك بعد ماتفردينة بالاستشوار زين عشان يسهل عليك واهم شيء تحطينها على كل خصلة زين يعني تكون متغطية كامل وتخلينها من 7الى 12 ساعة ولا تزودون ولاتنقصون وبعدين تغسلين شعرك زين وموب لازم شامبولانك بتغسلية ثاني لييش؟ لانك لما ينشف شعرك بتسوينلة حمام زيت عشان تبان النتيجة اكثر لازم تزيتينة بعد الخلطة مباشرة واللي تقول ريحة الخطة ماسكةبشعري حطي علبة زبادي مع الزيت بتروح الريحة وخليها على شعرك نصف ساعة

وكرريها كل اسبوع لين ينفرد شعرك مرة واذاخلصت الكمية جيبي ثاني لين تحسين شعرك لماتغسلينة يصير فية لمعة قوية وقوي ومفرود مرة خلاص لاتكررينهاسوي كل فترة الجذور بس لاتقولون يوه زهق كل اسبوع نحطها ترانا طول عمنااستشوار مابيصير شيء اذاتعبنا شوي وبعدين نرتاح مرة والاهم شعرنا بيصير شكلةطبيعي ولماع ................

ملاحظات: انتبهو هنا اهم شيء
اول شيء انك تستخدمين المقادير بدقة
وتحطين على شعرك زيت بعدالخلطة
الخلطة مناسبة لكل انواع الشعر حتى للاطفال بس خلوها 5 ساعاتللاطفال
حتى اللي شعرها ناعم يمداه تحطها لانها توخر التقصف وتعطي شعركحيوية ولمعة ونعومة وتودي القشرة
النقطة الاهمانتبااااااااااااااااااااااااااااااااااه(الخلطة تسود الشعر ) يعني لاتجيوحدة توها صابغة وتقول راحت علي صبغتي ولاعاد بينفع تصبغين بعدها لانكبتحطينها كل اسبوع فمالة داعي تخسرين نفسك
اذا كنت حاطة فرد كميائي لازمتستنين مرور شهر ( ولا تقولون ماقلتي)
الخلطة هذي نفسها الفرد البحرينيمادري الكويتي بس تراهم يحطونها بنسب مختلفة عشان كذا تفرد علطول لاني قدشريت الفرد البحريني لقيتة نفسة هو خلطتي وله اسم ثاني خلطة الاعشاب الصينيهوموجود في مصر اسمة حنة شين يعني صين
وصح نيست انبهكم لهذه النقطة المهمةالحديد لونة مايل للحمار شوي وتعرفين انه حديد او غيرة بانك تختبرينةبمغناطيس اذا تمغنط فهذا هوالحديد الصحيح( ولازم يكون خالي من الشوائب مافيهشيء اصفر اواسود)هذا قبل ماتتطحنينه
وصح لاتجي وحدة تقول كيف احط حديدعلى شعري اخاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقولك ترا هذا حديد طبيعي نفسة اللي يعطونااياه في الحمل وناكله مع فمنا مابنحطة على شعورنا!!!!!!!

واخيرا : الخلطة مجربة ومضمونة وعلى ضمانتي شخصيا
واللي تقول فلانة جربت الخلطةومدري ايش صارلها وصار شعرها مدري كيف اقولك انها اما انها مااستخدمتها صحبانها حطتها فوق 12 ساعة او كررتها بعدما انفرد شعرها تمماما او ماكانت تحطزيت او انها ترضع اوحامل ومعروف ان الحمل والرضاعة يطيحون الشعر وتجي تحطهافي الخلطة
وتراها امنه في الحمل والرضاعة انا كنت احطها وانا حامل واللحيناحطها وانا ارضع

وهاذي خلطتي الكنز المدفون اللي اتمنى كل وحدةتحطها وتكتشف شعر جديد مختلف عن شعرها الاول كليا
والله اني حاطتهاومابغيت لكم غير الاستفادة والله على ما اقول شهيد

وجينا للطراره: ايوحدة تجرب خلطتي وتستفيد منها تدعيلي __________________________________________________ _____
___

الحين ودي أسألكم من جربته ؟؟
ومن تفكر تجرب ؟؟
أبغى أحد يشجعني ... زواجي قريب وشعري مررررررررررة مجعد ...
الله يسعدكم دنياااا وآخرة ...
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر موف
سكر موف
للرفع
الحب كله .. H
الحب كله .. H
حبيبتي لللللللللا وألف لا لا تستخدمي أي شي فيه حديد لأن والله قبل اسبوعين نزل في الجرايد تحذير من وزارة الصحة من خلطات الشعر اللي فيها حديد وعفص لأنها مواد سامة وضارة على صحة الإنسان .. وهي تقول السر فالحديد صحيح هو ينعم ويفرد مرة لكن ضرره أكثر عالمدى البعيد
العمه فيافي
العمه فيافي
ودي اجربها بس خايفه من الحديد ياليت احد يفيدنا صحيح خطير
كل حياته
كل حياته
للرفع
للرفع
الله يرفع مقداااارك بالدنيااا والاخرة
كل حياته
كل حياته
حبيبتي لللللللللا وألف لا لا تستخدمي أي شي فيه حديد لأن والله قبل اسبوعين نزل في الجرايد تحذير من وزارة الصحة من خلطات الشعر اللي فيها حديد وعفص لأنها مواد سامة وضارة على صحة الإنسان .. وهي تقول السر فالحديد صحيح هو ينعم ويفرد مرة لكن ضرره أكثر عالمدى البعيد
حبيبتي لللللللللا وألف لا لا تستخدمي أي شي فيه حديد لأن والله قبل اسبوعين نزل في الجرايد تحذير من...
مشكوووورة ياقلبي والله خفت:22: بس وش هي أضراااره على المدى البعيييييد ؟؟