تجمع لكل من تعاني من تساقط الشعر وقلته في مقدمة الرئس لنستفيدمن بعظنا

العناية بالشعر

((بسم الله الرحمن الرحيم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يااااااااااابنات حواء انا اليوم داعيتكم لشئ مهم جدا جدا

شئ لاحظته منتشر بيننا كثير نحن النساء خاصه الجيل هذا الا وهو تسااااااااقط الشعر بكثره وقلته في مقدمة

الرئس يعني عند الغره (القذله ):16:وانا منهم طبعا وانتو الي دخلتو اكيد نفس الحاله :D

وكثير من النساء الي شفنهم من قرايبنا وربعنا

وقلت نفتح التجمع ونتحاور ونتشاور ولو ينظم لنا طبيب يكون افظل

انا قررت ونفذت وتوكلت على الله وتركت الصبغ وبلاويه وحنيت شعري وبديت في كورس حمام الزيت في الصالون عباره

عن اعشاب وزيوت والله يوفق ونسترجع مافقدناه ((وماااااااااابنسى الصدقه ))دوو مرضاكم بالصدقه

ياالله يااااااااااااااااابنات نبدء بسم الله

لا لصبغ نعم للحناء :02:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورديه.
ورديه.
انا من غير مااصبغه ولا استشوررررره ولا اسوي فيه شي من المقدمه خفيف ع الجوانب

مدري وش اسوي فيه:icon33:

لكن الحمدلله على كل حال
ليلاس محمد
ليلاس محمد
السلام عليكم ياحلوين
عارفه فيافي اكتشفت شيء ..................احس اني انشتاين

مافيه خلطه الا وجربتهاا مع الحناء او السدر او خلطات عاديه

الا اخذت منها بمعنى اصح انك لازم تستمرين عليها واذا تركتيها مااااااااااااااااااااااااااراح تستفيدين من تجربه استمرت 4او5 سنوات وهذا اللي طلعت فيه

لكن كأفضل الخلطات واللي حسيت بنتيجه حلوه ومرضيه معها هي كالتالي:

حناء+موية الميرميه خبرتني عنها قوت القلوب الله يوفقها وين مااااراحت بصراحه حاجه ممتاز
سدر+موية مغلي البصل والثوم وش اقول غير انها حاااااااااااااااااااااااااااااجه تجنن
بالنسبه للزيوت:

استخدمت هيماتاج طول شعري شوي ورحت اشتري ثاني بس ماطلع اوكيه مثل الاول
زيت عافيه مع الجرجير
زيت عافيه مع حلبه
هذي الخلطات والزيوت اللي شفت منها نتيجه بسيطه لكن ماااااحلت المشكله ابي الغره والشعر يكثررررررررررررررررررررررررررر
باقي حاجه ما استخدمتها وخاطري فيها اللي هي المشاط بس الى الان ماعرفت شكله حجمه ريحته طريقته مفعوله مدة النتيجه اللي قالت عنه مزيونة بغداد والله تعبت ومابقى على زواجي حاجه فأبي شعري يكون حاجه كويسه طول كثره لمعه نعومه الله يكتب لنا بس كل خير
شوق الفيافي
شوق الفيافي
مزيونة بغداد

ورديه(((( الاولى

صفقو هاااااااااااا اوه اقصد صفقو لهااااااااااااا خخخخخ

انتي اول مشاركه الف شكر وان شاء الله تستفيدين

مزيزنة بغداد

فديت توقيعك انتييييييييييييي ماشاء الله راااااااائع

وحكيتي مع التوقيع حكايه خليني ناسيه احسن

بعدين لاتطلعين عن الموضوع !!!!! صاااااااااااااااادوه

طااااااااااااااااااااالبه مشاااااااااااااغبه خليك مع الدرس المهم وين راااااااااااااايك
سراب 2000
سراب 2000
يابنات اسمعوا قصتي يمكن تفيدكم انا عاااااااااانيت من نفس المشكله ماخليت دكتور ولا دكتوره اللي يقول صلع وراثي من مجرد نظره بدون حتى يسوي تحليل وبعضهم يسون تحليل ويقول كل شي تمام ويعطيني حبوب وبخاخ ريجين وكلام فاضي الا ان رحت لدكتور في جده الله يسعده وقاااااااااااااال مو طبيعي شعرك وانتي باقي صغيره ومو متزوجه اكيد عندك تكيس في المبايض روحي سوي اشعه وتاكدي فعلا طلع عندي تكيس وقال لي هو السبب ورا الصلع وخفة الشعر تعالجي منه وتعااااااااالي وانا الحين اتعالج منه بخلص واروح له
نصيحه تاكدوا من هذا الموضوع لانه ضروري واسفه على الاطاله
شوووقي
شوووقي
انا مثلكم والعن فروقي شوارع والله مو فروق وفي باخر فرقي شي غريب دوااار عجيييييييب فيكم كذا والا هالشي انفرد فيه لحالي ههههههههههههههههه

انا من انصااار الحناااا لاااااااااا للصبغاات

نعم للحناا