بنات مين كانت نحيفه وسمنت

علاج السمنة والنحافة

اهلا حبايب عالم حواء
النفسية زفت في زفت
رحت امس صالة عرس واشوف الي نحاف مثلي مبرايق لهم الفساتين والي سمان ما شاء الله تبارك الرحمان
لهم هيبه ورزه الفستان عليهم يهبل وانا لعندي 3 اعراس بس بعدهم ما يحددون وربي نفسي اسمن واصير رزه مثلهم :icon810: ابكي من قلبي لمن اشوف نفسي انا وعود الثقاب واحد لا صدر لا ارداف لا سيقان عظامة مصاففه مع بعض استغفر الله ولا حجمي والمواقف المحرجا الي تصيبني :024: تعبت وربي تعبت
ادري انه مو اول موضوع لي عن النحافة بس ابغى احد يقول لي انه كان نحيف وتغير للاحسن ابغى سشي يحمسني اكثر وايش الي يسمن بسرعه ويبرز معالم الانوثه خاصه الصدر اموت واتقطع على صدر كبير يجنن:33: هنا تحس الانثا انها بحق انثى امام زوجها وخاصة بالعلاقات الحميمه :redface: وعذرا على هذا الكلام بس وربي مايحس فيني الا يكون مثلي ومتزوج ولمن يسمع تعاليق الزوج وربي كم مرة اصيح قدامه ماعندي ثقه بنفسي ما اقدر اغريه بشكلي ولبسي مافي شي انيق عللى جسمي آآآآآه بس آآآآه ساعدوني
دموعي على خدي من الهم الي انا فيه اعطوني جرعة امل يرحم والديكم حلمي واتمناه يتحقق ادعوالي
ياجماعة الخير وبليز من المراقبات والاداره عدم حدف الموضوع لاني بحاجة ماسه لهذا الشي
77
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
انا :)
الإميرة الساحرة
الإميرة الساحرة
بليز ما امزح الي يدخل يقول كيف تغير جسمه وهل برزت معالم الانوثى وكدا
مالي مثييل
مالي مثييل
الاميره الساحره صرراحه خفت من نكك :hahaha:

انا كنت عصلاء ولا فيني معالم انوثه

بس الظاهر كانت فيني التهابات ولا اكل ابد

وتعالجت واخذت فيتامين هذا وقتها بالمتوسط

واللحين انا جامعه سمنت وجسمي حلو ممتلئ بس مال صدر:confused:

احس الرجال يحببون الصدر انا ع وجه زواج:unhappy:

خواتي يقولون اللي تتزوج تسمن انتي غريبه ماسمنتي
مالي مثييل
مالي مثييل
الاميره الساحره صرراحه خفت من نكك :hahaha: انا كنت عصلاء ولا فيني معالم انوثه بس الظاهر كانت فيني التهابات ولا اكل ابد وتعالجت واخذت فيتامين هذا وقتها بالمتوسط واللحين انا جامعه سمنت وجسمي حلو ممتلئ بس مال صدر:confused: احس الرجال يحببون الصدر انا ع وجه زواج:unhappy: خواتي يقولون اللي تتزوج تسمن انتي غريبه ماسمنتي
الاميره الساحره صرراحه خفت من نكك :hahaha: انا كنت عصلاء ولا فيني معالم انوثه بس الظاهر كانت...
اي صح نسيت اقولك

جربي فاتح شهيه اسمه مسيقوور
fruit
fruit
يارب نلقى حل انا مثلك متزوجه وعندى اطفال ومحلك قف ماتغيرت اللي ايشوفنى ايقولى ماتغيرتى عن ايام الدراسه اهى اهى اهى يارب نسمن ونتربرب