،،همس،،
،،همس،،

انا جربت فيتامينات و حبوب الخميرة بعد الاكل استمريت عليها سنة

سببت لي قرحة بالمعدة و الى اليوم اعاني منها بدل ما اسمن ضعفت عن اول لان القرحة تمنعك من أكلات كثييير

نصييييييييييحة يا بنات لا تلعبون باعماركم و ربي ندمت مررررة و بكيت على ايام كنت آكل فيها كل شي

هالحين محرومة من اكلات كثييير الحمدلله على كل حال لعبت في صحتي و سببت لنفسي أمراض

ما اقول لا تسمنون بس اسمنوا بدون أدوية ابتعدوا عنها و ربي انها تضر المعدة

اتبعوا جدول سعرات كل يوم زيدوا عدد السعرات في الاكل مااااافيه غير هالطريقة

المعدة تتوسع بالتدريج و بعدين تلقين شهيتك زادت مع الوقت

ما ابي احطمكم سامحيني يا صاحبة الموضوع

و الله كل غرضي انصحكم من الي عانيته

دعواتكم لي بالصحة و العافية و ان الله يسخر لي الاسباب و اتعالج من القرحة تعبت من الادوية

رومآنس
رومآنس
ماشاء الله الف مبروووك

انتبهي لاتزيدي وزنك كثير لاتطلع لك كرشه

انا مثل طولك وزني 62

وامنيتي اوصل 50
صدممه !!
صدممه !!
ماشاء الله الف مبروووك انتبهي لاتزيدي وزنك كثير لاتطلع لك كرشه انا مثل طولك وزني 62 وامنيتي اوصل 50
ماشاء الله الف مبروووك انتبهي لاتزيدي وزنك كثير لاتطلع لك كرشه انا مثل طولك وزني 62 وامنيتي...
السموحة بنآت جمعت ككل الردود من زوود الكسل :icon19:

الله يباررك فييك تسسلمييين حبيبتي

بخصوص السيبروفيتا ولاني استخدمته من زمان فناسيه ، اسئلي الصيدلي

حبوب الخميرة هآذي اللي استخدمها وعادي اي في منه انواع كثثير :

يعاافيك ربي ، مششكوره حبيبتي ع المرور

العفوو

تسسلمين ع المرور

آميين ، تسسلمين حبيبتي

يب ناويه اقطعها بالتدريج ، بخصوص الحليب

انا فالامارات ، وشركة " العين " هي اللي تسوي هالحليب اللي اسمه مضاعف الدسم
مادري لو عندكم فالسعودية او لا ، بس شيكي في قسم الحليب على كلمة حليب مضاعف او double cream في العلبة

آآآمييين ، ششدي حييلك آكثر

ان شااء الله يآآرب بس 55 كثثير ، آبي 50 عشآن الرشآآقه P:

انا سمعت سيبروفيتا مضره ولهالشئ قلت مو اكثر من شهر ، عن نفسي ماسوتلي أي شئ ، يعني جسم للثاني يختلف ، مششكوره ع المررور الحلو

آميين يآرب و ويآك

الحليب مضاعف الدسم تكلمت عنه في رد فوق ، لو رحتي مول او اي سوبر ماركت شيكي على كلمة حليب مضاعف دسم أو double cream واقري اللي كتبته فوق

لا زي الحليب العادي بس فيه طعم كريمه شوي يعني شبه حليب السعودية الازرق
الاستخداام ، عآدي الكمية اللي تبينهآ ، ممكن ثلاث كاسات مناسبه اوحده تقول كانت تشرب كمية كبيرة فاليوم و زادت اربع كيلو فاسبوع

تسسلللمين حبيبتي

الله يعيينك يآرب ، ممكن آنتي استخدمتيهم زيادة عن اللزوم يعني طولتي فيهم وهذا السبب
كل الادوية اذا ماكانت بوصفة دكتور ماعتقد صحي نستمر عليهم سنة كامله اكييد بتصير بلاوي

انا اشوف الاستخدام شهر شهرين بالكثير بعدين تتركينه

ودايما الشئ لو زاد عن حده ينقلب ضده

عن نفسي استخدمت السبروفيتا شهر ، وحاليا على المسيقور والحمد لله يارب مافيني شئ
مو انا بس غييري كثير ، بس سالفة استخدام لمدة سنه كامله هاذي ولا مره سمعت فيها

ربي يششفييك ومشكووره ع النصيحة ، بس صدقيني بدون الفيتامينات ياما حاولت بس ماوصلت للي ابيه

يب للاسسف صآر فيني كرشة ،بس الوزن توزع ومن بينهم الكرش والصدر والوجه ، غير ان الكرش وراثه عندنا ، بس يالله ناويه بعد ما اوصل للوزن الللي ابيه ابدا بتمارين الشد

مششششكووره حبيبتي نوورتي وربي
امل البقمي
امل البقمي
سلام اختي (صدمه)
انا ياحبيبتب كنت مثلك نحيييفه ورحت لحرمه مداويه في الطب الشعبي وسوت لي مرخه
يعني زي تدليك للمعده حشان تخرج الهوا الي بالمعده تكول هو السبب الي مخليك نحييفه وماتاكلين وتميت اروحلها لمده 3 ايام والله من بعدها فتحت شهيتي مرررره وصرت اكل وجبه الغداء بشهيه واستخدم معها شطه اسمها تويا مررره فتحت شهيتي وكنت اكل وانام واكل وانام واللله انتفخت وصار جسمي خيالي واخواتي يحسدوني حتى بالحفلات يقلون جسمك خيالي وترى النوم بعد الاكل يسمن

على فكره انا مره كتبت موضوع في قسم الاستشارات الجماليه عن
مين جربت كريم بيوديرما وايت اوبجيكتف للمنطقه الحساسه وقلت ياليت لو اقدر اتواصل مع العضوه الشوكه الرنانه وانتي قلتي انا راح اراسلها بس عطيني الرابط انا ماعرف اطلع الرابط بس انتي اضغطي على اسمي وراح يطلع ملفي الشخصي وعلى جنب تلقين الاصدقاء ومنهم العضوه الشوكه الرنانه ادخلي عليها وراسليها ترد على موضوعي بليييز وانا اسفه اني طلبت مك في هذا القسم بس والله ما اعرف اتواصل معك غير بهاذي الطريقه
صدممه !!
صدممه !!
8

آمل آسسسفة تاخرت فالرد ، اعذذريني ماحصلت موضوعك عشان اساعدك ، بس انتي الحين مشاركاتك تعدت الخمسين وتقدرين ترسسليين

آآآآسسسفه

بخصوص الممرخه ، سمعت عنها من اختي بس ما اعتقد عندنا فالامارات ، ما ادري