raheegalward
raheegalward
دااخلي طفله
صارحه انا ابني له حركة في البيت بس لاحظت حركته تزداد مرة وماهو عارف ايش يسوي لما اعطيه شوكولاته حتى زوجي لاحظ خاصة النوتيلا تعطيه طاقة يصير زي المجنون بالبيت فانا منعتها منه وماعدا اعطيه شوكولاته كل يوم وان اعطيه اعطيه بنسبة قليلة جدا فلاحظي ابنك اذا انت تعطيه شوكولاته
وحاولي تخرجيه الملاهي او البحر مرتين فالاسبوع هناك بيفرغ طاقة وبتلاحظي انه هدأ داخل البيت
واشغليه داخل البيت بالعاب مفيدة ومسليه بنفس الوقت مثل المكعبات او خيمة الكرات وغيرها الكثير
الله يحفظلك ابنك ويقر عينك به
raheegalward
raheegalward
وبالنسبة لكل من سأل عن الكلام فلا تستعجلوا حبيباتي مش كل الاطفال نفس بعض في منهم ماشاء الله يكون عمره سنه ونص وهو بلبل وفي منهم يكون عمره ثلاث سنين ولسه يقول كلام مش مفهوم فلا داعي للقلق المهم يعرف يوصلك ايش يبغى اما اذا مايعرف يتكلم وبنفس الوقت مايعرف يوصلك ايش يبغى هنا لازم نقلق ونراجع الطبيب
اللهم احفظ لنا اطفالنا اهدهم لنا ياااارب
شمعة كفاحي
شمعة كفاحي
أبداً ماغسلت ولدي بصابوني نهائي دايم أغسله بماء فقط واجفف المنطقة وارش بودرة
ام ساري٩٩٩
ام ساري٩٩٩
السلام عليكم
كيفكم
انا عندي ولدي عمرو سنه واسبوعين ماشاء الله يمشي وبس عندو سنتين تحت عندو مشكله تعب وهوا صغير التهاب بالرئه حاد والى الان لما يتعرض لهوا يتعب لما ابخر البيت يتعب وكل شي يأثر على صدرو حتى العطور وكل شويا مستشفى الله يشفيه بس وعندو صوت بصدرو مايروح ابدا والله احترت معاه الادويه ماتفيدو احيان بوقتها ويرجع تاني لحالتو مااقول غير الله يشفيه ويحفظو ليا ويحفظ لكم عيالكم من كل شر
ام ساري٩٩٩
ام ساري٩٩٩
وعندي ولدي عمرو 3سنوات دا كلامو مو مفهوم احياااان يعني مايتكلم جمله مفهومة على بعض وفي كلمات عندو مفهومه بس امي تقولي يرجع يتكلم عادي بس احيان يتريقو على كلامو من الاهل يعني وانا يحزني هوا عنيد ويزعل على طول ويستفزوه كثير والله يهديه لازم ياخذ حقو باي طريقة يحرجني مع الناس لو احد زعلو يضرب ع طول باي شي اللي قدامو
الله يصلحهم ويهديهم