umm_omar
umm_omar
نمط الحياة هنا أو روتين الأيام و مجراها بالإضافة إلى أجواء الشتاء كُلها عامل مسبب للعزلة و الإنطواء مممم انا ما يزورني حد.. أساساً ما بعرف كثير و حولي أشباح لا بشوفهم و لا يشوفوني :44: لكن عندي مواد تسليتي الخاصة و أخرج من بيتي متى أشاء لو بالثلج ما في شيء بيمنعني أُطعم جياع البط في البارك القريبة و كون دفيت بنتي و غطيتها بالبطانية :04: لكن كل شيء لازال على وتيرة واحدة .. كل شيء يتكرر يومياً تعرفي شام .. أنا جداً إنطوائية و هادئة و وجِدَت لي بيئة مساعدة في الغربة مع كل هذا الصمت نسيت الكلام !! نسيت عبارات الترحيب هذا جداً صدمني من نفسي لما حل احد الضيوف عندنا و كان ماشي .. كلمة ( حياك الله ) طارت من عقلي !! و صعب تقلبي القاموس في متسع ضيق من الوقت و انتِ هجرتيه و هجرتي استخدامة :44: :44:
نمط الحياة هنا أو روتين الأيام و مجراها بالإضافة إلى أجواء الشتاء كُلها عامل مسبب للعزلة و...
جزاك الله خير اختي شااااااااااااااااااام
انا تحدث لي هالاشياء كتيييييييييييييييييييييييييييييير وما اعرف شو السبب لان كتير لما اصحى من النوم تلاقيني مو طايقة اسمع شي من زوجي او اي حدا وع طول منكدة وع رايك ما في عندي خلق لا لطلعة ولا لفوتة
والله يعين زوجي علي بهيك وضع وللاسف بعد ما ولدت قبل اربع اشهر ايضا صرت زي المكتئبة وع طول حساسة من اي شي مع اني مزيحة وروحي حلوة بس الحمدلله تخطيتها لان زوجي تفهم وضعي وقتها وحتى قبل وهوساعدني ان تتغير نفسيتي وفي عوامل تانية
وهي السجود سجود طوييييييييييييييل مع البكاء فعلا يريح ولما تخلصي تحسي بنشوة وراحة حلوة
اجلس مع نفسي اا ما كنت اقدر اصلي واضل استغفر
تقلب المزاج بتصير مع الكل والحل حسب طبيعة شخصيتك لان في ناس اذا غيرت شوي الروتين يصفى مزاجها او بالرياضة مع الاولاد او الزوج
يعني لا تستلمي للوضع لان الزوج بتضايق حتى لو ما اظهر لك ذلك
والله يعين
مرة تانية شكرا اخت شام وانا احبك في الله
عروس الشام
عروس الشام
أنا عن نفسي بعرف حالي بمشي على قانون نيوتن لو متذكرتيه
قانون القصور الذاتي بأن الجسم يقاوم التغيير في حالة السكون و حالة الحركة

و فعلاً ينطبق هالقانون على كل حياتي
يعني اليوم يلي بطلع فيه من البيت ما بحب إرجع على البيت.. بدي ضل برى
و اليوم يلي بتكسلن فيه و بقعد بالبيت بصير ما بدي إطلع
لو قعدت ما بدي قوم
و لو قمت ما بدي إقعد

بقى اتشجعي و إعملي الخطوة الأولى و قومي ما عاد تقعدي
و البسي ما عاد تشلحي
و اطلعي ما عاد تفوتي

خخخخخ

هي طريقتي في مواجهة الملل لأني فعلاً جسم يقاوم التغيير في الحركة و السكون :)
شام
شام
أهلا بالغاليات العزيزات

تأخرت بالرد عليكن ولكني فرحت بمشاركتكن ..

المهم يا إخوتي وجدت أنه من الضروري ألا أعطي نفسي هواها ..

يعني لا أستمر في مزاولة طبع ما حتى لا يصبح عادة
ومن المعروف أن الجلوس في البيت سيصبح عادة , و إذا استمرينا عليها اشهرا طوالا ستصبح طبعنا وسيصبح من الصعب جدا تغييره ..

طبعا لم أتشجع لحد الآن بالخروج لأن الطقس غير منااااااااااااااااسب على الإطلاق ..

ولكني كسرت حاجز الصمت الإجتماعي وبدأت أتصل بصديقاتي ومعارفي هنا .. كنت مقصرة معهن كثيرا , وأيضا هن مقصرات ولكن لن اعتب على أحد ..

منذ أيام سمعت على قناة دريم 2 في برنامج طريق الهداية .. وقتها تكلم الشيخ عن تواصل الناس مع بعضهم البعض ..

قال : عندما يكون لديك أخ عزيز وصديق مخلص مؤمن لن يكلمك إلا وأنت في أحوج الأوقات للكلمة الطيبة ..

قد تدعوه لعشاء ولا يأتي , قد تدعوه لزفاف ولا تجده , ولكنك عند الازمات تجده واقفا معك , ومواسيا وناصحا ..

وبرر عدم تواجده بالمسرات أنك لا تحتاج إليه , فهناك الكثير من الناس المهنئين بالنعمة , ولكن عند المصيبة أو البلاء هم قلائل جدا من تجدهم ابجانبك .

ولذلك أنا تعلمت منه أنه من المهم جدا ان اتواصل مع الناس وهم في ضيق .. ولكن غن قصرت في الأفراح فليس معنى ذلك سيئا كما يتوهم البعض ..

وموفقات يا غاليات في هذا السبات الشتوي القاسي ..

أعاننا الله
شهلاء العيون
شهلاء العيون
اللي معاك اسمه اكتئاب بسيط وتعكر المزاج طبيعي في الانسان لان من المستحيل بتروق على طول
الحياة صعبه وممله ومتعبه للي ما يعرف يقاوم ويصبر ربي معك ولاتستسلمي
انا جديده هنا في امريكا صار لي اسبوعين واشغال قد الدنيا عندنا حتى ما لقيت وقت افكر باشياء مهمه خليتها وراي في الرياض خليها على الله
ربي معانا ان شاء الله ومن صبر ظفر