~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
تصميم

حياك الله معنااااااااااااااا

و عقبال ماتنضمون لنا قريب إن شاء الله
دانه2009
دانه2009
باقولك التدريس حلو بس لو انه جنب بيتي ذبحتنا هالقرى والجهوله فيها..بس بصراحه حالي اول احسن حتى الفلوس مافيها بركه ..بس الحمدلله ع كل حال..
a555a6
a555a6
بصراحة فرحت مره لما شفت الموضوع
ويشرفني ادردش معاك لاني طفشانه مع الاجازه مع انها لسه في اولها وبصراحه حنيت للمدرسة والمدرسات

1- كيف قدرتي تحبين الوظيفه و تأقلمين نفسك أنك يومياً لازم تروحين و ما تكسلين و إيش الوسائل إللي ساعدتك ؟؟
بصراحة انا احب الوظيفة مره ولا اتخيل نفسي اسيبها خاصة اذا كانت المدرسة رايقة ومن غير مشاكل . واكيد تجيني ايام اكسل خاصة بالمشاكل يعني خاصة المشاكل الادارية وضغط جداول زي ما انتي عارفه . وبالنسبة للوسائل اللي تساعدني اكيد باعطي نفسي دفعة نفساويه ههههههههههه
2- كيف قدرتي توفقين بين دوامك وبين حياتك الخاصه :angry:و أيضاً الوسائل المساعده ؟؟

اول ما تزوجت حست شوي مع الطبخ لاني كنت في بداية تعلمه وطبعا ساعدوني المعلمات كتير بالافكار جزاهم الله خير ومع الوقت الحمد لله . طبعا بعد انجاب اول طفل بديت اعلم شغالتي الطبخ وصارت احسن مني . ومن هادي الناحية ارتحت كثييييييييييير.اما الاولاد فما عندي غير واحد الله يحميه ولسه طبعا مادخل المدرسة .
3- كيف قدرتي تتعاملين مع الطالبات و تضبطينهم :mad: و تكسبينهم وياليت كل وحده تذكر المرحله والوسائل إللي ساعدتها ؟
أما بالنسبة للطالبات فأنا أدرس ابتدائي ومقدور عليهم . بس احس تدريس المتوسط احلى بكتير لاني درستهم سابقا . ومالي خلق للصغار هم طيبين الله يعينهم علي بس الله يحميهم مهما قسيتي عليهم سبحان الله ما يعرفوا الكره يحبونك واي شي لو كان بسيييييييييييط يفرحهم. وادعي ربي دايما يحنن قلبي عليهم . واذا كان على ضبطهم هم يخافوا مني فما اتعب في دي النقطة.
4- ماهي أحسن الطرق التي تتبعينها في تحضير وسائلك المدرسيه ؟؟ وهل تحضرينها بشكل يومي أو أسبوعي أو

كيف ؟؟؟ :3_3_103:
أنا أحضر التحضير كله من أول السنه و أحطه عندي في الدرج و أسحب كل أسبوع ..

بالنسبه لأوراق العمل وهذي مرررره مهمه في مادتي أسحبها أما يومي أو أسبوعي من النت .. (نفس طريقتك تقريبا عدا اني اتعب لين احصل تحاضير او اوراق عمل لمادتي)

و بسألكم وش الوسائل التشجعيه إللي تستخدمونها للطالبات ؟؟؟؟؟
بالنسبة لي اكتفي بالعبارات التشجيعية

و بسألكم بعد ...... (يا كثر أسئلتك )

أنتم تصورون أوراق العمل للطالبات على حسابكم ؟؟ و إلا تطبعونها بالبيت ؟؟ و إلا كيف ؟؟؟

والله كده وكده اكيد بصور جزء على حسابي واذا في فرصة ادفع في المدرسة واصور في مكينة الادارة

5- ياليت كل وحده تعبر لنا بكم كلمه عن الوظيفه إيش تعني لك ؟؟؟ وإيش إستفدتي منها غير الكسب المادي ؟؟؟

أحسها جزء من شخصيتي بالرغم من المشاكل و الصعوبات إللي تخليني دائما أفكر أتركها لكني أرجع و أتعوذ من الشيطان هههههه

ما عندي ازود من هالكلام

وش بعد ؟؟؟؟؟؟؟

انا ادرس اقتصاد منزلي ووسايله هادتني احسها كتيرة ولازم تكون متنوعة وسبحان الله لي سنين ما قدرت احبها.
خوخة المنفوخة
ماااااااااااااااااااااااااااااا احب وظيفة التدريس واحس اني بموت ناقصه عمر وممله صااااااااااااااااار لي 9 سنوات مو قادره اتقلم بس عندي امل بالتقاعد المبكر واتمنى الاجاااااااااااااااازه الطول واكثر من مره اخذ استثنائي واحتمال اخذ السنه هذي الترم الثاني
وبرغم اني ما احب التدريس بس يشر لي بالبنان اني معلمه كفىء ( والسبب اني ارعي الله في طالباتي )
اهم حاجه اوراق العمل في رفع مستوى الطالبه
انااااااااااااااااااااااااا ( اعوذ بالله من كلمة انا ) درست جميع المراحل وجميع الفصول ودرست غير تخصصي واستقريت الحين ادرس صفوف اوليه
اناااااااااااااااااااااااا مو متزوجه فما احتاج اني انسق بين البيت والمدرسه
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
باقولك التدريس حلو بس لو انه جنب بيتي ذبحتنا هالقرى والجهوله فيها..بس بصراحه حالي اول احسن حتى الفلوس مافيها بركه ..بس الحمدلله ع كل حال..
باقولك التدريس حلو بس لو انه جنب بيتي ذبحتنا هالقرى والجهوله فيها..بس بصراحه حالي اول احسن حتى...
ياهلاااااااااا و الله بدانه ...

الله يسرع بنقلك و تصيرين جنب بيتك يااااااااارب أنتي وكل المعلماااااااااات

و بالنسبه للبركه أنصحك بالصدقه ...

و عطينا جدولك عشااااااااااااااان نستفيد ...