بوليوديه

بوليوديه @bolyodyh

عضوة جديدة

بناات مدري هالشي صدق او انا اتوهم

نزهة المتفائلين

السلاااااااااام عليكم

كيفكم يااحلوااااااااااااااااات

بنوتااات انا ملااااحظه بنفسي شي ولما اقوول لااختي عنه تقوول هذا من الشيطااان وماادري صرااااحه ابيكم تريحووني اخاااف فيني شي وانا مااادري دااايم اذا جيييت اذااكر يجيني نووووم فضيييييييييييع والله حتى لو اني توني قااايمه وشبعاااانه نووم يجيني النوووم حتى لما اكوون بالمدررسسه والله اني نااايمه بدري ومنظمه نوومي بس مدري وش فيني احس النووم بعيووني ودي اشاارك وتفااعل مع المدرسه بس مدري وش فيني لدرجة اني مررره رجعت من المدرسه طبعا معي عذر شرعي ما اصلي ونمت من االسااعه ثنتيين وماااقمت الا الفجر السااعه خمس ولما رحت للمدرسه كاني مااانمت جاااني نوووم فظييع والي خلااااني الاحظ ان صديقاااتي لما اقول لهم اني نااايمه بدري يقولون لي انتي مو صاااحيه حشى ذا مو نووم والله لو انك وش
مدري ياابنااات انا طبيعيه او فيني شي في البداايه كاان الامر عاادي عندي لين صاارو يتكلمون صديقااتي صرت افكر في الامر
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكنافه الذهبيه
حبيبتي انا اشوفه عادي بس نصيحه

لاتقولين لحد متى تنامين ومتى تقومين لان العين حق

لاتقولين على ايش عين والله فيه ناس مايعرفون طعم النوم

حبيبتي اذاقمتي تعوذي من ابليس وكثري من لاستغفار

والله يسعدك زيهنيك ياحبيبتي
برد111
برد111
طيب

فرضنا فيك حسد او مافيك

ارقي نفيسك الرقيه خير وبركه صدقيني والله فيه ناس يرقون انفسهم رقيه السحر والحسد والعين والمس وهم سلييييمين وماشاء الله خير وبركه

المهم انتي حافظي ع الرقيه مع الاذكار صباح ومساء مع الاستغفار وان شاء الله خيرررر ولاتنسين سوره البقره تراه فيها بركه
فوضت امري الى الله
احتمال فيك شي و احتمال عندك اضطراب بالغدة لان من اعراض الاصابه بها قله النوم او زيادة اقل او اكثر من المعدل الطبيعي .. حاولي تشوفين اخصائيه غدد و هي ان شاء الله راح تساعدك و احرصي على رقيه نفسك بالفاتحه و ايه الكرسي و المعوذات ..

سلامتك و ان شاء الله تطمنينا عنك ..
غادة الرياض
غادة الرياض
النوم يجر النوم
هذي دايم نقولها

والاحظ ان المراهقين مايشبعون نوم ابد

لاتوسوسين مافيك الا العافيه
بوليوديه
بوليوديه
الله يريحكم مثل مااااااااااااااريحتوووني
ايييييييه هذا الكلاااام انا بنفسي احس هذااا شي عااادي واانا بعد بفترة مرااهقه بس صديقااااتي شككوني بنفسي صرااااحه وسوست بكلااامهم ويحلفون ان ماقد مرت عليهم هالحااله لاني قلت لهم امكن حااله في فترة المرااهقه وترووح واهم شككوني بكلاااامي قاالوو لا