قروب السنعات الجدد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

عندي اقتراح انا طابن على السنع واذا طب هجو ما ادري وش اسوي اي شي يخطر على البال اسوية >>>>>>>عندها اختبارات وودها تنحاش منها

المهم انا شارية فريزر جديد الوقافي هذااك عرفتوة ابو بابين طوال >>>>>>>خربتي السمعة يابنت

المهم ابخلية للمعجنات والحلا الي للتفريز ايضا اشياء للعشاء الي لو جاني احد فجءة بسرعة اسوي سفرة مرتبة بوقت قياسي

انا بديت وسويت سينبون وفطاير جبن ووقفت عشان الاختبارات بس ان شاء الله ابكمل

بس اللحين نجي للطلب بعد الخرط الي هو اني ابغى كذا بنت من الي ودهم يصيرون سنعات حلم لازم يتحقق

ونعبي الفريزر وكل وحدة تقول وش سوت في يومها هذا مثل اليوم انا سويت كذا وكل يوم تقول يومياتها >>>>>>>>ذكرت يوميات السمنة والنحافة مع القروب حقي

يا الله الي ودها ترفع يدها واختار اسنع وحدة

على فكرة كل وحدة تعطينا افكار جديدة لها وردة حلوه مني
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميلاد الامل
ميلاد الامل
فكره حلوهههههههه:3_13_12:
استغفر الله
سيسي الدلوعة
سيسي الدلوعة
يا الله شكلكم عطيتون اشكل ليش ما جزت لكم زلا اني غير مؤهلة للسنع لا لا لالالالا لا تحطمونن ترى اذا تحطمت اصيح تكفون
رآجيه رحمة آلرحمن
انا بعد عزيزتي ودي باشياء مرتبه وحلووه للتفريز و الاهم ماتتغير نكهتها اذا تفرزنت .. مع العلم اني ماعمري جربت افرزن شي دايم فرش ..لاكن وقت الزنقات مايمديكي تسوي الي تبين والوقت يحكرك

وانا معك بها الموضوع وننتظر الي سبقونا بالسنع ونستفيد منهم ...

واي شي يطيح بيدي بجي اسدحه هون ان شاء الله...
المتفــــائـــله
وانا معاااااااكم صراحة وابي اتسنع ............والفريزر موجود عندي شاريتة من مده وابي استفيد منه

المهم ابدا انا واقوول اش بديت افرزن......اخذت ثلاث اكياس بصل واربع صناديق طماطم واقطعهم صغير

واجيب اكبر قدر عندي (حق العزايم) واحط البصل واحط كمية من الزيت وااخلية لحد ما يذبل

واحط الطماطم ثم البهارات والمااجي ثم معجون الطماطم طبعا كلها كميات كبيرة

واضفت له الفلفل الرومي كنكهه وشوي فلفل حار حسب الرغبة

وصلحت نفس الكمية بس بدون فلفل رومي صلحتة بالثوم..

وتركتها على نار هادئة لمدة 20 دقيقة لحد ماتتسبك وتركتها تبرد

وبعدين...كيستها بكميات مختلفة ...وسلامتكم...واذا جاني ضيوف ارتحت من هم الكشنة وتقطيع البصل والثوم

خلاص جااهزة...

يالله ياحلوات عطونا افكاركم وبالتفصيل عشان نستفيد من طريقة التنفيذ
نولي 20010
نولي 20010
هلا والله فكره حلوه الحلا عندك حلا الماركه والفور سيزون والشامواه و البسبوسه بدون شيره وفطيره التفاح والسمبوسه الصغار بالمكسرات اوبالجبن والتتشيز بدون الباي والبف باستري واشيا كثييره وسلامتك